الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم المذنب» تنفي تعرض موظفة للاعتداء وإسقاط جنينها

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلنت إدارة تعليم المذنب، عدم صحة ما نُشر من معلومات بشأن اعتداء موظفة على إدارية، مما أدى لإسقاط جنينها، مؤكدةً أنها مغالطات لا أساس لها من الصحة.

اضافة اعلان

وقالت الإدارة في ‘‘بيان‘‘ لها أول أمس ‘‘تأسف إدارة التعليم حيال ما نُشِر من مغالطات‘‘، وتؤكّد أنّ ذلك لا صحة له على الإطلاق، مقدِّمة الدعوى موظّفة إداريّة وليست معلّمة، والدعوى منظورة وليست ذات حكم بعد أنّ تقدمت الموظّفة لإدارة التعليم بدعوى تعرضّها للاعتداء من إحدى الموظّفات.

وأضافت، وبالتحقيق ثبت عدم صحّة ذلك الادّعاء، وذلك بناءً على التقرير الطبّيِّ الذي أكّد عدم وجود ما يدلّ أو يشير إلى تعرّضها لأيّ أذى جسديّ، كما تقدّمت الموظّفة للجهات المختصّة بالمحافظة بنفس الادّعاء ونفى التقرير الطبّيُّ ذلك.

وتابعت الإدارة، أنّ التقرير الطبي دلّ على أنّ حمل الموظّفة بوضعه الطبيعيّ، ولم يسقط الجنين كما نُشِر، فالموظّفة -ووفق تبليغ الولادة من قبل المستشفى- قد وضعت حملها بشكل طبيعيّ بعد شهرين من الادّعاء.

وأشارت، إلى أن ما نُشِر عن تحديد الدائرة الرابعة في المحكمة الإداريّة ٢٢ ربيع الأول موعدًا للنطق بالحكم ضدّ مسؤولة بإدارة التعليم، هو خبر لا صحّة له على الإطلاق، والدعوى منظورة وتمّ تنويم الموظّفة للمتابعة من قبل المستشفى بناءً على ما ادّعت به فقط وفق التقرير الطبّيّ للجهات المختصّة".

واختتمت الإدارة بيانها قائلةً: ‘‘إن إدارة التعليم تحترم استخدام الموظّفة لحقوقها التي كفلتها الدولة لأيّ مواطن بهدف إشاعة العدل وإحقاق الحقّ، بالترافع أمام الجهات القضائيّة وتحترم قراراتها أيًّا كانت‘‘.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook