الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خريجو الرياضيات يناشدون «العيسى» و«العرج» بفتح التقديم للوظائف التعليمية

unnamed-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

طالب خريجو الرياضيات، وزارة التعليم والخدمة المدنية، بفتح التقديم على الوظائف التعليمية بعد تحقيقهم كل الشروط لشغلها، وتقليص تفاقم أعداد البطالة من الخريجين والتي تتزايد عاماً بعد عام.

اضافة اعلان

وقال خريج الرياضيات حسين حمدان الزويهري لـ"تواصل": "نناشد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، ووزير الخدمة المدنية خالد العرج، بفتح التقديم بعد تخطيهم الاختبار الاستثنائي الذي فتح لهم في شهر ذي القعدة؛ بسبب وجود عجز كبير في تخصص الرياضيات للوظائف التعليمية للعام المالي السابق ١٤٣٧هـ".

وأشار كل من: علي محمد مدخل، وخالد محمد العتيبي، إلى أنّ العيسى، سبق أن أصدر تعميماً عاجلاً برقم ٣٧١٤٨٦٦٢٠ في تاريخ ٢٣ شعبان ينص على أن: "تنهى عقود المعلمين والمعلمات المتعاقدين في حال توفّر المواطنين والمواطنات المؤهلين لشغل هذه الوظائف".

وبينا أنهم حالياً مؤهلون لسد الاحتياج بعد تخطيهم الاختبار الاستثنائي الذي سبق أن فتح لهم وتحقيقهم كافة المتطلبات والشروط.

وكان العديد من خريجي الرياضيات طالبوا في وقت سابق عبر هاشتاق #معلمي_الرياضيات_وحق_التعيين، بفتح التقديم وتعيينهم على الوظائف وسد الاحتياج في وقت تعاني فيه المدارس من عجز بعدد معلمي الرياضيات.

unnamed-1

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook