مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:18 م
العشاء
07:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

محافظ جدة يكرم حفظة القرآن في حفل خيركم السنوي

محافظ جدة يكرم حفظة القرآن في حفل خيركم السنوي
0
تواصل – نايف الحربي:
كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة 1000 حافظ وحافظة لكتاب الله من خريجي جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة، وذلك بحضور عدد من الدبلوماسيين والقناصلة وأعيان المحافظة.
وأعرب الأمير مشعل بن ماجد عن سعادته بتكريم هذه الصفوة المتميزة من حفظة كتاب الله والاحتفال بإنجاز جديد لجمعية خيركم، وقدّر سموه جهود الأساتذة والمعلمين والحفظة، وشكر الجمعية وكل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات وإعداد تلك الدفعات المتوالية من حفظة القرآن الكريم والذين باتوا يمثلون محافظة جدة بل والمملكة في مختلف المحافل القرآنية المحلية والعالمية، وتمنى سموه للجميع  التوفيق والسداد في ميادين الخير والعطاء.
ودشن سموه المرحلة الثانية لمشروع وقف بكة القرآني، وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل رفع رئيس خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على رعايته ودعمه السخي لمشروع خيركم لتعليم القرآن عن بعد والذي يهدف إلى تيسير تعليم القرآن في أي وقت ومكان في هذه المعمورة حتى بلغ عدد المستفيدين من البرنامج أكثر من نصف مليون مستفيد ومستفيدة.
كما قدّم خالص شكره لسمو محافظ جدة على تدشينه مشروع التطبيق الإلكتروني (هنا خيركم) والذي يعّد دليلاً جغرافياً ذكياً يمكّن مستخدميه من معرفة مقرات ومواقع حلقات تحفيظ القرآن والمجمعات القرآنية والدور النسوية في محافظة جدة والمراكز التابعة لها.
واحتفت خيركم برئيس البنك الاسلامي السابق الدكتور أحمد محمد علي الذي تم اختياره شخصية العام القرآنية وذلك نظير خدمة القرآن العظيم، والذي يعد من المؤسسين  لجمعية خيركم متمنين له دوام الصحة والعافية وأن يجعل ما قدمه لأهل القرآن رفعةً له في الدنيا والآخرة.
وشهد الحفل القرآني العديد من الفقرات المتنوعة أبرزها زفة الحفاظ بصوت المنشد محمد طه، وابريت (قرآننا سلام) للمنشدين جهاد اليافعي وعبدالعزيز عبدالغني، وفيلما مرئياً بعنوان صناع الغد لاقى استحسان الحضور.
وفي الختام كرم راعي الحفل الطلاب الـ 13 الأوائل على مستوى محافظة جدة ورعاة وداعمي حلقات القرآن الكريم، في حين قدّم رئيس خيركم درعا تذكاريا لسموه لرعايته وتشريفه العرس القرآني.
أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x