الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إجراءات تطويرية بـ«المياه الوطنية» لضمان عدالة الفواتير ودقتها

cxswrcrxeaaqou4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أعلنت شركة المياه الوطنية، اليوم الأحد، عن تطبيقها عدداً من الإجراءات التطويرية الجديدة، والتأكد من سلامتها، بما يضمن عدالة الفواتير وإصدارها بشكل دقيق، مع استمرار أخذ القراءات الشهرية للاستهلاك.

اضافة اعلان

وقالت الشركة، في بيان لها، ‘‘إن تطبيق هذه الإجراءات يأتي بالتزامن مع فترة تطبيق تلك الإجراءات التطويرية، التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، لتحقيق مبدأ شركائنا أولاً، والذي أدى إلى تأخر إصدار الفواتير خلال الفترة الماضية لعدد من عملائها في المدن التابعة لها الرياض، وجدة، ومكة المكرمة، والطائف‘‘.

وأكدت، أن معدلات إصدار الفواتير في تزايد مستمر، حيث تم البدء في زيادة تلك المعدلات من شهر شوال الماضي، وذلك بعد الاختبار والتأكد من سلامة إجراءاتها التطويرية في جودة الفواتير الصادرة بما يخدم عملاءها، وإشعار العميل بصدورها عبر الرسائل النصية (SMS).

وأضافت الشركة، أن الفواتير الجاري إصدارها حالياً تتضمن فترة استهلاك الفاتورة الحالية التي يتوجب على العميل سدادها، وقد تتضمن الفاتورة مديونية سابقة في حال وجودها، وهذه المديونية منفصلة بشكل تام عن المبلغ المستحق للسداد.

وأشارت، إلى أنها وضعت حلولاً وتسهيلات داعمة لعملائها، من خلال إمكانية تقسيطها وفق الضوابط التي وضعتها الشركة، وتمكين العميل من الاطلاع على تفاصيل الفاتورة والمديونيات، إن وجدت، من خلال زيارة فرعها الإلكتروني لخدمات العملاء على موقعها الرسمي.

وتابعت الشركة: أن من ضمن إجراءاتها التطويرية عدم إصدار أي فاتورة لعميل لديه اعتراض سابق على فاتورة إلى أن يتم معالجة ذلك الاعتراض، موضحة أنه يمكن للعميل الاطلاع على المديونية السابقة، وطلب تقسيطها لمدة قد تصل إلى (12) شهراً بحسب حجم المديونية، وذلك ضمن الحلول والتسهيلات المقدمة من الشركة لعملائها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook