الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| استثناء 6 وظائف من إيقاف صرف بدل طبيعة العمل.. و«الشورى» يناقش مشاكل البنى التحتية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

«الشورى» يناقش مشاكل البنى التحتية وغياب التخطيط الشامل

اضافة اعلان

قدم عضو مجلس الشورى جبران القحطاني، مقترحا للمجلس يتعلق بمشروع نظام الأشغال العامة والبنى التحتية، يهدف إلى تطوير ومعالجة السلبيات المتزايدة بها، والتي تتلخص في غياب التخطيط الشامل والموحد للمشروعات، فضلا عن نقص الخبرة وضعف الإشراف على المشروعات من قبل كثير من الجهات الحكومية، والقصور الشديد في جودة التنفيذ.

المدينة المنورة.. اتهام 3 أفراد بهدر مليون ريال في مشاريع وهمية

أوقفت المباحث الإدارية في المدينة المنورة، موظفاً حكومياً في فرع وزارة المياه والبيئة والزراعة، ورجل أعمال صاحب شركات للمقاولات، ومهندس مصري، بتهمة التفريط في المال العام، والمشاركة في أعمال تزوير ورشوة واستغلال النفوذ الوظيفي.

وخلصت جهات التحقيق إلى تسجيل ملاحظات عدة على المشاريع التي تم تنفيذها على الورق ومن ضمنها مشروع قيمته ٥٠٠ ألف ريال خاص بتركيب عدادات مياه إلكترونية، متهمة أيضاً إياهم بتصريف قيمة مستخلصات مشاريع عدة تقارب المليون ريال.

جندي مصاب يروى تفاصيل بطولية بعد تعرضه وزميله لانفجار ألغام بـ«خوبة جازان»

روى النقيب عامر الرميح، قصة أحد زملاؤه الأبطال الذي أصر على حمله في ميدان المعركة بعد فقده لقدمه اليمنى في انفجار لغم خلال مهمة انتشال جثمان شهيد في نقطة الخوبة بجازان.

«الخدمة المدنية» تستثني 6 وظائف من إيقاف صرف بدل طبيعة العمل

كشفت مصادر بوزارة الخدمة المدنية، اليوم، أن الوزارة استثنت مَن هم على وظيفة كاتب، ومراسل، وحارس وسائق، ومراقب أمن وسلامة، من إيقاف صرف بدل طبيعة العمل، مؤكدة أن هذا البدل يتم صرفه وفق المعايير والشروط.

خبير تقني يدحض مزاعم وجود المملكة ضمن الدول الأكثر بحثاً عن المقاطع الإباحية

نفى الخبير التقني، نبيل بن أحمد، مزاعم وجود المملكة ضمن العشرين دولة الأكثر بحثاً عن المقاطع الإباحية في العالم.

«العمل» تضع شروطاً لعدم استغلال حسابات كبار السن

بدأت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في إجراء عملية تدقيق شاملة للحسابات المصرفية الخاصة بمنتسبيها من كبار السن والعجزة، وذلك بعد اكتشاف حالات احتيال من قبل البعض على هذه الحسابات والتلاعب في صرف المستحقات الشهرية المخصصة لكبار السن.

«الإسكان»: السماح بمنازل «بريفابريك» متوقف على مطابقة كود البناء

أعلنت وزارة الإسكان، أنها لن تسمح ببناء المساكن الجاهزة “بريفابريك”، إلا بعد التأكد من مطابقتها لاشتراطات كود البناء السعودي، حرصا على سلامة المنشآت.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook