السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بريطاني يقتل زوجته مستعيناً بـ«جوجل» للبحث عن «المكان الأكثر إيلاماً»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

قتل مواطن بريطاني، زوجته طعناً بآلة حادة، وذلك بعد استخدام هاتفه الجوال للبحث في جوجل عن "المكان الأكثر إيلاماً لطعن شخص ما"، ليواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

اضافة اعلان

واستمعت محكمة اولد بيلي لإفادة الشرطة بإقدام خوسيه ليوناردو "56 عاماً" الذي يعمل سائق أجرة، على قتل زوجته ماريا امبومبو "52 عاماً" في منزلهما في غرب لندن.

ولفظت امبومبو، وهي أم لثلاثة أطفال، أنفاسها الأخيرة على أرضية غرفة النوم داخل منزلهما، بعد إصابتها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمها.

وقال المدعي العام للمحلفين: إنه ليس هنالك خلاف على مقتلها على يد زوجها ولكن المتهم ادعى أنه لم يكن قد قتلها عمداً لأنه فقد السيطرة على نفسه.

واستمعت المحكمة إلى أقوال المحققين عن كيفية هجوم ليوناردو على امبومبو بينما كانا وحدهما في شقتهما.

في وقت لاحق من تلك الليلة عاد أبناؤهما جاك "27 عاما" وكارل "23 عاما" ليجدا أن الباب الأمامي مغلق وقاما بالخبط على الباب ليسمح لهما بالدخول غير أنه لم تكن هناك استجابة.

وبعد ساعة من ذلك غادر ليوناردو الشقة ومر بجانب أبنائه، رافضاً الرد عليهما عندما سألاه عما حدث.

وركض الأخوان إلى الداخل ليجدا أمهما ممددة على الأرض، وقبل منتصف الليل بقليل اتصل كارل بخدمات الإسعاف، وعند وصول المسعفين وجدوا امبومبو جثة هامدة.

وكان ليوناردو قد استخدم، في وقت سابق من بعد ظهر ذلك اليوم، هاتفه المحمول للبحث في جوجل عن "المكان الأكثر إيلاماً لطعن شخص ما".

ووجد ليوناردو مذنباً بتهمة القتل العمد وسيصدر ضده حكم بالسجن مدى الحياة في وقت لاحق من هذا الشهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook