الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الحكم في قضية اعتداء مسؤولة بتعليم القصيم على موظفة حامل الشهر المقبل

%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القصيم:

حددت الدائرة الإدارية الرابعة في المحكمة الإدارية ببريدة 22 من ربيع الأول موعد النطق بالحكم ضد مسؤولة في إدارة تعليم محافظة المذنب بالقصيم.

اضافة اعلان

وقال مصدر قضائي: إن الدائرة تنظر دعوى موظفة إدارية في تعليم المذنب بالمرتبة السادسة تقدمت بشكوى ضد مسؤولة في تعليم المذنب متهمة بالاعتداء الجسدي عليها أثناء العمل وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، مما تسبب في تنويمها بالمستشفى، ومن ثم إسقاط جنينها وهي في شهرها السابع حسب لائحة الدعوى والأوراق المرفقة والتي تم قبولها بعد أن قدمت المدعية ما يثبت توافر أركان التعويض والتحقق من المسائل الأولية للدعوى، بحسب "الوطن".

وأكد المصدر أن الموظفة التي تقدمت بأوراقها للدائرة تطلب التعويض الجسدي والمادي عما لحق بها، وأشار إلى أن تعليم المذنب تخلف عن جلستين متتاليتين مع إشعارهم بموعد الجلسات قبل وقت كاف، مما يستوجب إصدار النطق في الحكم الجلسة القادمة بعد استكمال كامل الأوراق والمستندات من المدعية.

وأضاف المصدر أن تخلف الجهة الحكومية عن موعد الجلسات أمام القضاء يعد أمرا مخالفا للقرارات السامية التي توجب على الجميع الحضور والرد والنقاش أمام الجهات القضائية والدعاوى المرفوعة ضد هذه الجهات سواء كانت من أفراد أو جهات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook