الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المغرب.. القبض على امرأة مُتلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل مسجد

coran_mosquee_181116
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

قالت الشرطة المغربية، الجمعة، إنها ألقت القبض مساء الخميس على أربعينية متلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل أحد المساجد في مدينة الدار البيضاء.

اضافة اعلان

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها، أن شرطة الدار البيضاء، "تمكنت من توقيف امرأة تبلغ من العمر 40 عاماً متلبسة بتدنيس المصحف الشريف داخل مسجد أبي شعيب الدكالي بحي ليساسفة بمدينة الدار البيضاء".

وذكر البيان أن "مصالح ولاية أمن الدار البيضاء كانت قد عاينت بداية الأسبوع الجاري حالات لتدنيس المصاحف بخمسة مساجد في دائرة نفوذ منطقة أمن الحي الحسني".

وتابع البيان: "ما استدعى تكثيف الأبحاث والتحريات الأمنية، وتنسيق الجهود مع القائمين على المساجد، مما أسفر عن ضبط المشتبه فيها متلبسة بتدنيس المصحف الشريف ومحاولة تسليمه للإمام".

بدوره، نقل موقع "تيل كيل" الإلكتروني، أن إمام مسجد ليساسفة اكتشف الأسبوع الماضي أن قاعة الصلاة المخصصة للنساء كانت محتوياتها مبعثرة رأساً على عقب، وأفاد الموقع نقلاً عن مصدر أمني أن القاعة ومصحفاً شريفاً "تم تدنيسهما بالبراز والغائط".

وقال بيان الأمن المغربي، إنه "تم إخضاع المشتبه فيها لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والدوافع الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook