وزير خارجية العراق يجري عدة اتصالات مع نظرائه العرب بشأن الاعتداء التركي«إطار تنظيمي» لرفع مستوى خدمة الاتصالات في مقاومة الهجمات السيبرانيةصورة تاريخية نادرة.. «السيف» المُهدى من الملك سعود إلى جون كينيدي قبل 58 عاماًمبادرة لتمديد المهل المحددة لتنفيذ اللائحة المنظمة لنشاط نقل البضائعمكة.. إزالة تعديات على أراضٍ حكومية بمساحة مليون و500 م2 (صور)سلطنة عُمان تعلن تأجيل بدء العام الدراسي إلى نوفمبر المقبليستخدم مرة واحدة في اليوم.. ابتكار «بخاخ أنف» للوقاية من فيروس كورونامؤشر الأسهم يُغلق مرتفعاً بتداولات بلغت قيمتها 7.1 مليارات ريالكيف تحمي نفسك من التسمم بالعفن الذي لا يُرى بالعين المجردة؟.. أخصائية توضح«الصحة»: تسجيل 1482 إصابة جديدة بـ«كورونا» و3124 حالة تعافي و34 وفاةإدارات تعليمية تعلن نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين عبر نظام «نور»«شؤون الحرمين»: إنشاء إدارة للوقاية البيئية ومكافحة الأوبئة لسلامة قاصدي المسجد الحرام
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة نجران» تستعين بـ«ضابط عسكري» لتولي الإدارة

«صحة نجران» تستعين بـ«ضابط عسكري» لتولي الإدارة
1

تواصل – نجران:

استعانت وزارة الصحة، بخبرات ضابط عسكري برتبة عقيد في تولي إدارة الشؤون الصحية بمنطقة نجران، وذلك لمدة سنتين بعد أن ظلت بدون مدير عام لأكثر من 11 شهراً.

وباشر العقيد خالد بن عائض عسيري، مهام عمله أمس، مديراً عاماً للشؤون الصحية بمنطقة نجران، والذي تمت إعارته من هيئة إمدادات وتموين القوات البحرية كأول ضابط يدير إدارة خدمية ليس لها علاقة في الشأن العسكري، حيث تمت الموافقة من المقام السامي على إعارته للعمل لمدة سنتين بصحة نجران، بحسب “الوطن”.

وأفادت مصادر، بأن أول عمل قام به المدير الجديد عقد اجتماع أمس مع المساعدين حثهم خلاله على خدمة المرضى، مشدداً بأنه لا مجال للمقصر بالعمل بصحة نجران.

بدورهم، وضع أهالي منطقة نجران عدة مطالب على طاولة المدير الجديد للشؤون الصحية، أهمها ترقية وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفيات المنطقة، وتوفير بعض الأجهزة في عدة مستشفيات.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    ابو داحم

    اللهم اجعله خير ..

المشاركة عبر
x