الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«آبل» تجري اختباراً لميزة الشحن اللاسلكي لهاتف «آيفون 8»

An iPhone 7 is displayed during an Apple media event in San Francisco
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تسعى شركة آبل عملاق التكنولوجيا الأمريكية، لاختبار ميزة الشحن اللاسلكي في هاتفها المرتقب "آيفون 8"؛ وبذلك يصبح توصيل الهاتف الجوال عبر منفذ الكهرباء لشحن البطارية ضرباً من ضروب الماضي.

اضافة اعلان

ويرى كثير من المستخدمين أن ميزة الشحن اللاسلكي، قد تكون الأهم في الهواتف الذكية؛ لأنها تغنيهم عن الحاجة إلى أسلاك التوصيل أينما ذهبوا، كما تحررهم من الوجود بالقرب من منفذ الشحن عند اقتراب نفاد طاقة البطارية.

وكشف موقع "ماشابل" المتخصص في موضوعات التقنية: أن شركة "فوكسكون" الصينية، التي تصنع الأجهزة الذكية بما في ذلك آيفون، تختبر حالياً وحدات إلكترونية للشحن اللاسلكي قد تعتمد في آيفون 8.

وبحسب الموقع، فإن إمكانية اعتماد هذه الوحدات في الشحن اللاسلكي يتوقف على مدى الكفاءة التي يمكن أن تحققها في توفير كمية الكهرباء اللازمة لشحن بطارية الهاتف.

وكانت تسريبات من داخل شركة آبل، نقلها موقع "بزنس إنسايدر" قالت: إن تصنيع الهاتف بدأ بالفعل، وإن بعض المكونات الداخلية لجهاز آبل الجديد تصنع في مختبرات الشركة في "إسرائيل".

وذكر الموقع المتخصص: أن المعلومات المسربة أشارت إلى أن آبل ستطرح "آيفون 8" مباشرة، دون طرح النسخة "آيفون 7 إس" كما جرت العادة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook