الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | لا إصابات لمواطنين بزلزال نيوزيلندا.. وحبس مدير شركة أجبر موظفاً على حلق لحيته

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

جدة.. حبس مدير شركة أجبر موظفاً على حلق لحيته أمام زملائه

اضافة اعلان

قضت المحكمة العامة في جدة أمس، بسجن مدير شركة نقل، عربي الجنسية عاماً و4 أشهر، وجلده 900 جلدة، بسبب إجباره موظفاً آسيوياً يعمل لديه على حلق لحيته.

قنصلية المملكة في نيوزيلندا: لا إصابات لمواطنين بزلزال «ويلينغتون» وموجات تسونامي

أكدت قنصلية المملكة لدى نيوزيلندا، اليوم الاثنين، عدم وجود مواطنين بين ضحايا ومصابي الزلزال الذي ضرب العاصمة النيوزيلندية ويلينغتون ومدنا أخرى، أو خلال موجات التسونامي في الساحل الشرقي

«نزاهة» تحقق بتوظيف الأقارب في بعض المصالح الحكومية وتعتبره فساداً

شرعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” وجهات رقابية أخرى، في التحقيق في توظيف الأقارب في عدد من الجامعات والمصالح الحكومية، معتمدة على المادة الـ19 من مدونة قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة، والتي أقرها مجلس الوزراء أخيرا، والتي تمنع تعارض المصالح وتوظيف الأقارب حتى الدرجة الرابعة معتبرة عدم الإفصاح عن ذلك فسادا.

مصادر: نقل الإشراف على المكاتب العقارية من «التجارة» لـ«الإسكان»

كشفت مصادر، اليوم الاثنين، عن تنسيق بين وزارتي “التجارة والاستثمار” و”الاسكان” لنقل صلاحية الإشراف على المكاتب العقارية إلى وزارة الإسكان.

«محاٍم» يجبر مواطنة على توقيع شيك بـ10 ملايين ريال في جدة

تقدمت مواطنة في محافظة جدة بشكوى إلى الجهات المختصة تتهم فيها محاميًّا بانتحال شخصية رجل أمن، وإجبارها على توقيع شيك بمبلغ تجاوز عشرة ملايين ريال.

إلزام «الشريطية» بعدم التواجد أمام معارض السيارات بـ «نسيم الرياض»

ألزمت إدارة مرور الرياض، “الشريطية” الموجودين باستمرار أمام وكالات السيارات في معارض حي النسيم، بكتابة تعهد على أنفسهم، بعدم تكرار وقوفهم والتأثير على المرور.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook