«الزكاة والدخل»: إطلاق مبادرات لدعم القطاع الخاص في مواجهة تداعيات«كورونا»الهلال الأحمر: جهزنا أكثر من 1000 سيارة إسعاف للمساعدة في مواجهة كورونامتحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»أخبار وأوهام زائفة.. منصات التواصل حول العالم تنشر شائعات عن علاج «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الإرشاد النسائي بالمسجد الحرام» يستضيف طالبات دار «حسنة بنت شرحبيل»

«الإرشاد النسائي بالمسجد الحرام» يستضيف طالبات دار «حسنة بنت شرحبيل»
0

تواصل – ياسمين الفضلي:

استضافت الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي بالمسجد الحرام ممثلة في شؤون التوجيه والإرشاد ووحدة الخدمات الاجتماعية، عدداً من طالبات دار “حسنة بنت شرحبيل لتحفيظ القرآن”، ضمن سلسلة البرامج التربوية المقدمة من الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لقاصدي وقاصدات بيت الله الحرام.

وقالت مديرة الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد النسائي الدكتورة فاطمة بنت زيد الرشود، إنه تم استقبال الطالبات والترحيب بهن وتزويدهن بخرائط توضيحية للمسجد الحرام، ثمّ طفن بالكعبة المشرفة، وتوجهن للمسعى وفور انتهائهن من مناسك العمرة توجهنّ لمعرض الإدارة واستقبلن بماء زمزم، وقُدمت لهن الضيافة.

وأضافت الدكتورة فاطمة، أنّ الاستضافة تضمّنت العديد من الأنشطة التي تهدف إلى ترسيخ مكانة المسجد الحرام الدينية والدعوية والعلمية في قلوبهن، وتحثهن على العناية به تعظيماً ومهابةً وإجلالاً، وفي ختام الزيارة تم تقديم الهدايا التذكارية لهن. فيما عبرّن الطالبات عن سعادتهن بهذه الزيارة، ورددن الشكر والدعاء، وأبدين رغبتهن في تكرارها.

ww1

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x