الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهم الأنشطة الدعوية والمحاضرات مساء اليوم الأحد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – متابعات:

يُقام مساء اليوم الأحد، الموافق 13 صفر 1438 هـ، عددٌ من المحاضرات الدينية والأنشطة الدعوية، والدروس العلمية، في بعض مناطق المملكة المختلفة.

اضافة اعلان

"نور الاقتباس من في مشكاة وصية النبي" دورة في مكة

تنظم الرئاسة العامة لشؤون الحرمين ممثلة بالإدارة العامة للتوجيه والإرشاد، ضمن الدورة العلمية الأولى بالمسجد الحرام، سلسلة من المحاضرات، حيث يلقي الدكتور عبدالمحسن بن محمد القاسم، دورة بعنوان "نور الاقتباس من في مشكاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم" لابن عباس الحافظ بن رجب، وذلك بعد صلاة العصر في الفترة من السبت إلى الثلاثاء.

"تجديد الحياة الزوجية" محاضرة للمقبل في مكة

ينظم جامع الراجحي في مكة المكرمة، محاضرة علمية ضمن برامج "إجازتك" اليوم الأحد، بعنوان "تجديد الحياة الزوجية"، يلقيها الدكتور عبدالعزيز المقبل، والشيخ عبدالرحمن القرعاوي، وذلك بمقر الجامع بعد صلاة العصر.

" ذلكم الله ربكم " محاضرة بتعاوني الحقو

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الحقو التابع لمحافظة بيش، محاضرة بعنوان "ذلكم الله ربكم "، يُلقيها محمد بن سعيد آل جابر بمجمع الحقو التعليمي، وتأتي المحاضرة ضمن برنامج شباب الخير الثاني الذي ينفذه المكتب حالياً.

"إرشاد.. هداية وبناء" برنامج شبابي بتعاوني الشقيري

ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمركز الشقيري في محافظة ضمد بجازان حالياً، البرنامج الشبابي "إرشاد.. هداية وبناء"، وذلك على ملعب البلدية بالشقيري.

ويهدف البرنامج الذي يقدم فعالياته أسبوعياً على مدى ثلاثة أسابيع، إلى التركيز على فئة الشباب، وغرس المبادئ والقيم الإسلامية في نفوسهم وتنمية القدرات والمهارات لديهم مع صناعة شخصيات شبابية قيادية تسهم في بناء المجتمع خلال المرحلة المقبلة.

ويتضمن البرنامج، العديد من المحاضرات التوعوية والمسابقات الرياضية المتنوعة، إضافة إلى تقديم العديد من الجوائز للحضور.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook