«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

3 أطعمة تساعد على عملية «الهضم» في فصل الشتاء

3 أطعمة تساعد على عملية «الهضم» في فصل الشتاء
0

تواصل – وكالات:

نصح تقرير نشره موقع “برايت سايد” الهندي المعني بشؤون الصحة، بتناول عدد من الأطعمة التي تساعد على تعزيز عملية الهضم في فصل الشتاء، إلى جانب ممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء.

وتشمل تلك الأطعمة الآتي:

1 – الفلفل الأحمر:

أظهرت الدراسات أن تناول الفلفل الحار يعمل على تسريع عملية التمثيل الغذائي بنسبة 25%، لأنه يحتوي على مركب يحفز الهضم ويزيد الدورة الدموية، مما يجعل الجسم يحرق الدهون بشكل أسرع.

2 – الحبوب الكاملة:

من الأفضل تناول الحبوب الكاملة دائما في النظام الغذائي الخاص بك، لأنها تحتوى على مواد غذائية وكربوهيدرات تسرع من عملية الهضم عن طريق تثبيت مستويات الأنسولين، لأن الخلل في مستويات الأنسولين بالجسم ينتج عنه تراكم دهون زائدة.

3 – الشوربة:

أكدت العديد من الدراسات أن تناول الشوربة يرتبط بانخفاض خطر الإصابة بالسمنة، لأنها تؤدى إلى انخفاض الشهية وتناول كميات قليلة من الطعام، وتناول القليل من الطعام يساعد على حرق الدهون بسرعة أكبر.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x