«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكيلحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بشركة «معادن»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

3 أهداف أمام «نزاهة» قبل إعلان نتائج قضية توظيف ابن الوزير

3 أهداف أمام «نزاهة» قبل إعلان نتائج قضية توظيف ابن الوزير
2

تواصل ـ الرياض:

أكد عضو الجمعية الأميركية لمكافحة الاحتيال الدكتور عبدالرزاق المرجان، أنّ على الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” أن تتحقّق من ثلاثة أهداف قبل إعلان نتائجها في قضية توظيف ابن وزير الخدمة المدنية بمرتب مرتفع، وتتمثل في سوء استخدام السلطة، وتعارض المصالح، والمحسوبية.

وبيّن المرجان، أنّ على “نزاهة” ضرورة البحث عن تاريخ شغل ابن وزير الخدمة المدنية للوظيفة، للتأكد فيما لو شغلها أثناء تولي والده مسؤولية وزارة الخدمة المدنية أم قبلها، قائلاً : “على نزاهة أن تتحقق من سلامة إجراءات وزارة الشؤون البلدية والقروية في الإعلان عن الوظيفة للعامة أم لا، لتكون العدالة ممنوحة للجميع بالتقدم لمثل تلك الوظائف بحسب نظام التعاقد مع الكفاءات المتميزة”.

وطالب المرجان بأن تعلن “نزاهة” عن تفاصيل تلك المعايير الـ17، ومدى وضوحها ومطابقة ابن الوزير لها، كونها من الممكن أن تأول الأمور على غير واقعها، سواء في سنوات الخبرة أو في الشهادات الدراسية، وفقاً لـ”الوطن”.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ابو محمد

    على من يا نزاهه ترى الشعب حتى الي ما تعلم فاهم وما يحتاج الى تطويل والله لونه مواطن بسيط اخطاء في جهاز حكومي ان تعلننون النتائج في يوم بس ابن وزير الأجهزه الحكومية تعج بالمخالفات بس من الي يتجراء منكم في ايقافها

  2. ١
    ابوعمارابو عمار

    نزاهه مثل غيرها من اجهزة الدوله التي ديدنوها المحسوبية والواسطة كادارات التعليم لا تعلن الاحتياج الحقيقي من اجل توظيف اقربائهم من تحت الكراسي بمعلومية من الخدمة

المشاركة عبر
x