الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. حقيقة فوضى المراجعين بمكتب مدير تعليم المنطقة (فيديو)

screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

قالت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة، اليوم الجمعة: إن مجموعة من أولياء الأمور تجمهروا في مكتب المدير العام للتعليم بالمنطقة اعتراضًا على دمج طلاب مدرسة الملك خالد الابتدائية مع طلاب مدرسة الإمام أبي حنيفة النعمان الابتدائية.

اضافة اعلان

جاء توضيح تعليم مكة؛ تعليقًا على فيديو تداوله مغردون عبر مواقع التواصل بشأن تجمع مراجعين في مكتب مدير تعليم المنطقة وما صاحبه من محاولة إثارة فوضى عبر وسائل التواصل الاجتماعي وادعاءات مغلوطة.

وأشارت الإدارة إلى أنها اتخذت قرارًا بدمج طلاب المدرستين المذكورتين باسم "مدرسة الملك خالد الابتدائية" وتخصيص المبنى الثاني لصالح مدرسة الإمام حفص بن سليمان الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بحي الششة وذلك لتوحيد نوعية التعليم.

وأضافت: عند البدء في تنفيذ القرار اعترض عدد من أولياء الأمور وتجمهروا أمام مكتب مدير تعليم المنطقة وأطلقوا عبارات غير لائقة، وقاموا بتصوير مقابلتهم داخل مبنى الإدارة في مخالفة صريحة للأنظمة والتهديد بمعاودة التجمهر.

وأكدت الإدارة أنه تم إفهام أولياء الأمور من قبل مسئولي التعليم بأن عليهم تقديم طلبهم الرسمي عبر الإجراءات النظامية ومقابلة مدير عام التعليم في مواعيد المقابلة المحددة يوميًّا عبر مكتب المستفيدين الذي خصص لخدمة الجمهور.

ولفتت إلى أنها خاطبت إمارة منطقة مكة المكرمة وصدر الأمر الكريم من أمير المنطقة بالتوجيه لشرطة العاصمة المقدسة بالتأكيد على المحتجين بعدم تجاوز الأنظمة والتعليمات مع التأكيد على أن إدارة التعليم تسعى للصالح العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook