الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تواصل» تكشف تفاصيل العثور على الطفلة بالدمام

العثور على طفلة الدمام المفقودة داخل سيارة مهجورة.
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل ـ بدر السهلي: كشف عم الطفلة ريما التي فُقدت أمس في حي هجر بالدمام، تفاصيل جديدة لـ"تواصل"، قائلاً : " ابنة أخي من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولا تستطيع الكلام لأنها لا تعي تصرفاتها، وما يدور حولها إلى درجة أنها لا تجيب على سؤال أحد". وأضاف " سبق وخرجت من المنزل مرتين قبل فقدانها، غير أنّ هذه المرّة لم نجدها على عكس العادة، ما أثار مخاوفنا عليها، ولكن بعد بحث مستمر تمّ العثور عليها مساء اليوم في سيارة مهجورة بنفس الحي الذي نسكن فيه وكانت بصحة جيدة ولله الحمد، ولا يوجد أي اعتداء عليها". وعزى عم الطفلة، سبب تأخر العثور على ريما، إلى أنها أغلقت على نفسها باب السيارة، ولم تستطع فتحه، وقال: حضر للموقع فرقة من الهلال الأحمر الذي تأكد من سلامة الطفلة، وذكر أنها في المنزل الآن بين أهلها، وقدّم شكره لكل من سعى في البحث عنها وساعدهم في ذلك وذكر المُغرّد عصام المعمر، في حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه وجدها في إحدى السيارات المهجورة، وكانت السيارة مفعلّة بزر الأمان الذي بدوره لم تستطع الطفلة فتح الباب كما ذكر المعمر، في تغريداته.
اضافة اعلان

العثور على طفلة الدمام المفقودة داخل سيارة مهجورة

تواصل - بدر السهلي:

عثر أحد المواطنين على الطفلة المفقودة في مدينة الدمام منذ يوم أمس، وأكد أنها بحالة صحية جيدة.

وذكر المغرد عصام المعمر في حسابه الشخصي بتويتر، أنه وجدها في إحدى السيارات المهجورة، موضحا أن السيارة كانت مفعلة بزر الأمان لذا لم تستطع الطفلة فتح الباب.

من جانبها تواصلت "تواصل" مع أحد أعمام الطفلة الذي أكد العثور عليها وهي بصحة جيدة ولله الحمد، واكتفى بتطمين الجميع عليها دون التحدث عن تفاصيل أكثر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook