الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| القصاص من يمني قتل آخر طعناً بالرياض.. وتوقيف 3 شباب وفتاة جاهروا بالمعصية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

توقعات «الأرصاد»: رياح وغيوم على مكة والمدينة والمرتفعات الجنوبية

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم -بمشيئة الله تعالى- نشاطًا في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية على المنطقة الشرقية، والأجزاء الشرقية من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وسماء غائمة جزئياً على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

«الإسكان»: تحميل المصارف رسوم الأراضي البيضاء المرهونة

قال المهندس محمد المديهيم، المشرف العام على برنامج الرسوم على الأراضي البيضاء في وزارة الإسكان: “إن الوزارة لن تعترف إلا بوثيقة التملك للأرض المرهونة باسم المصرف”، مؤكداً أن عدد إجمالي الذين سجلوا بياناتهم للأراضي التي تزيد مساحاتها على 10 آلاف متر، وأكثر في المرحلة الأولى لدى الوزارة، بلغ أكثر من 500 شخص.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المصارف والمؤسسات التمويلية التي ترهن الأراضي البيضاء تتحمل الرسوم التي حددتها الدولة، مؤكدة أنه سيتم فرض غرامات على المتهربين، في حال لم يتم تسجيل الأراضي بحوزتهم قبل المهلة المحددة في 12 ديسمبر المقبل.

«لجنة السعودة» تطيح بـ«جاسوس المخالفين» في سوق بريدة

أطاحت اللجنة الميدانية للسعودة بإمارة منطقة القصيم، اليوم الخميس، بمقيم مصري يعمل “جاسوساً” للعمالة المخالفة في سوق بريدة المركزي للخضراوات والفواكه.

القتل قصاصاً ليمني قتل آخر طعناً بالرياض

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمدينة الرياض. وبحسب البيان: أقدم / طلال عبدالله محمد الهندي – يمني الجنسية – على قتل / مجاهد حمود أحمد نعمان الحميدي – يمني الجنسية – وذلك بطعنه بأداة حادة في رقبته مما أدى إلى وفاته إثر خلاف بينهما.

«شرطة الرياض» تكشف تفاصيل القبض على 3 شباب وفتاة جاهروا بالمعصية (صور)

أعلنت شرطة منطقة الرياض، اليوم الخميس، القبض على ثلاثة شباب وفتاة، ظهروا بمقطع فيديو في مكان نائي بشكل مخل بالقيم والآداب العامة.

الرياض.. القصاص من مواطن قتل آخر بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة في مدينة الرياض.

ونص البيان على: أقدم / عرنان بن فدغوش بن عرنان آل جليغم القحطاني – سعودي الجنسية – على قتل / سعد بن ماجد بن محمد بن جليغم – سعودي الجنسية – وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook