الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | أداء «صلاة الاستسقاء» بجميع مناطق المملكة.. ووفاة 5 من أسرة واحدة في الداير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

«العدل»: الاكتفاء بالربط الإلكتروني مع «أمانة الرياض» لإصدار صكوك المنح السكنية

اضافة اعلان

وجَّه وزير العدل، الدكتور وليد الصمعاني، كتابات العدل بالاكتفاء بالربط الإلكتروني والاستغناء عن توقيع مندوب أمانة منطقة الرياض في المنح السكنية، التي تصدر صكوكها من كتابة العدل الأولى بوسط الرياض للتيسير على المستفيدين.

جازان.. وفاة 5 من أسرة واحدة وإصابة اثنين في الداير

أدى سقوط سيارة مساء أمس -بطريق عقبة الجفو بمحافظة الداير شرق جازان- بداخلها أسرة مكونة من سبعة أفراد، لوفاة خمسة منهم، وإصابة اثنين.

مصدر بـ«أرامكو»: الشركة أوقفت القروض السكنية حتى نهاية العام

كشف مصدر مطلع في “أرامكو”، اليوم الخميس، عن قرار للشركة بوقف برنامج منح القروض السكنية لموظفيها حتى نهاية العام 2016، مؤكداً أن إجمالي مبالغ القروض وصلت لأعلى من المعدل السنوي لذا تم إيقافها لفترة محدودة.

أداء «صلاة الاستسقاء» في جميع مناطق ومحافظات المملكة

أدى المسلمون فى جميع مناطق ومحافظات المملكة صلاة الاستسقاء صباح اليوم الخميس، اتباعا لسنة المصطفى – عليه افضل الصلاة والسلام – عند الجدب وتأخر نزول المطر أملا فى طلب المزيد من الجواد الكريم أن ينعم بفضله وإحسانه بالغيث على أرجاء البلاد.

والد الطفل المفقود بـ«خميس مشيط»: الجثة المتحللة ليست لابني

أكد والد طفل خميس مشيط -المفقود منذ ولادته- ظافر الشهراني، أن الجثة المتحللة التي قدمتها له المستشفى ليست لابنه، قائلا “مصير ابني حتى هذا اليوم غامض”.

عضو بـ«كبار العلماء» يحذر: بعض القتلة يدعون «الجنون» هرباً من القصاص

حذر عضو هيئة كبار العلماء الشيخ علي الحكمي أمس الأول، المستشفيات النفسية والأطباء المعتمدين لدى الجهات المختصة من التحايل عليهم من قبل «القتلة» الذين يدعون الجنون، طمعاً في الهرب من القصاص.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook