الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. افتتاح مقر قيادة قوات أمن الحج والعمرة

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

‏‎افتتح الفريق عثمان بن ناصر المحرج، مدير الأمن العام، ‎مقر قيادة قوات أمن الحج والعمرة ‏‎بالعاصمة الرياض، بحضور قائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق خالد بن قرار الحربي، حيث كان في استقبال وفد الافتتاح، مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة ‏‎اللواء د. سعود بن عبدالله الخليوي وعدد من قيادات أمن الحج والعمرة.

اضافة اعلان

وقام المحرج بقص الشريط وإزاحة الستار عن لوحة افتتاح المقر ‎وقام بجولة تفقدية لمقر القيادة اطلع خلالها على سير العمل بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي الذي أعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم وكلمة ترحيبية ألقاها مساعد مدير الأمن العام لأمن الحج والعمرة رحب فيها بمعالي مدير الأمن العام والحضور الكرام مشيداً بالدعم الذي حظيت به قوات أمن الحج والعمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد وزير الداخلية ومتابعة معالي مدير الأمن العام المستمرة.

وعبر الخليوي عن شكره لمدير الأمن العام على هذه اللفتة الغير مستغربة والتي كان لها الأثر الكبير على منسوبي أمن الحج والعمرة وحضر الحفل عدد من القيادات الأمنية من أفرع الأمن العام، كما ألقى مدير الأمن العام كلمة توجيهية أشاد فيها بجهود قوات أمن الحج والعمره وما حققته من إنجازات خلال موسمي العمرة والحج مطالباً بمضاعفة الجهد وتسخير كافة الإمكانيات لخدمة ضيوف الرحمن.

5

1

6 7 2 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook