السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«حماية المستهلك» تمدد فترة تقديم المبادرات على «همتكم»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

قامت جمعية حماية المستهلك بتمديد فترة استقبال المبادرات ضمن برنامج دعم المبادرات المجتمعية إلى يوم الأربعاء بتاريخ 15/03/1438هـ، الموافق 15/12/2016م، وذلك بناءً على طلب بعض الافراد الراغبين في المشاركة في البرنامج.

اضافة اعلان

ويأتي هذا البرنامج في نسخته الأولى بدعم المبادرات المجتمعية في عدد من المجالات المخصصة في توعية المستهلك، وبناء القدرات والتدريب، وبرامج المشاركة المجتمعية، والمقترحات المتعلقة بتطوير اللوائح والأنظمة المعنية بحقوق المستهلك وحمايته، إضافةً إلى الدراسات ذات العلاقة.

كما تم تخصيص الدعم في البرنامج للمبادرات المقدمة من الأفراد، والمدارس والمؤسسات التعليمية، وكذلك مشاريع التخرج ذات العلاقة في الكليات أو الدراسات العليا.

وقد وضعت الجمعية على موقعها الإلكتروني عدداً من الشروط والتعليمات للمشاركة في البرنامج لمراعاتها عند تقديم طلب دعم المبادرة، كما يمكن المشاركة في البرنامج وتقديم المبادرات عبر الرابط التالي: http://cpa.org.sa/?page_id=4411

يأتي ذلك انطلاقاً من أهداف جمعية حماية المستهلك، واهتمامها بتعزيز الشراكة مع المجتمع، وتفعيل دوره في توعية المستهلك وحماية حقوقه، وتبنِّيها برنامجاً لدعم المبادرات المجتمعية، تحت شعار "همتكم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook