الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعرف» على أهم السيارات الذكية فائقة السرعة في المستقبل

«تعرف» على أهم السيارات الذكية فائقة السرعة في المستقبل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تنافس العديد من الشركات المصنعة للسيارات، في صناعة سيارات ذكية، تعمل بالكهرباء، وتكون صديقة للبيئة، ومن المتوقع أن تكون في متناول الأيدي بحلول 2020.

اضافة اعلان

سيارة تسلا Model 3.. من المنتظر البدء فى إطلاقها بحلول نهاية 2017، ويمكنها السير لمسافة 320 كم بشحنة واحدة، ويمكنها الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كم في 6 ثواني فقط.

سيارة Chevy Bolt EV.. من المنتظر إطلاقها خلال هذا العام، وتأتي بمواصفات مميزة، ويمكنها السير لمسافة 389 كم بشحنة واحدة، وهي تأتي بسعر 30 ألف دولار.

سيارة e-tron quattro.. تستعد شركة “أودي” لإطلاق سيارتها رباعية الدفع بحلول عام 2018، وهي تمتلك ثلاثة محركات، ويمكنها أن تسير لمسافة 500 كم بشحنة واحدة، كما تمتلك ميزة الشحن السريع.

سيارة A9 e-tron .. سيارة تابعة أيضا لشركة “أودي” لكنها نسخة راقية، جاءت لمنافسة سيارة Model S من تسلا، والتي يتوقع أن تكشف عنها الشركة بحلول 2020، وهي تمتلك ثلاثة محركات قوية وميزة القيادة الذاتية وغيرها.

سيارة Mission E .. تأتي هذه السيارة من شركة “بورش” ويتوقع وصولها بحلول 2020، وهى سيارة كهربائية يمكنها السير لمسافة 500 كم بشحنة واحدة، ويمكن شحنها بنسبة 80 % خلال 15 دقيقة فقط.

«تعرف» على أهم السيارات الذكية فائقة السرعة في المستقبل «تعرف» على أهم السيارات الذكية فائقة السرعة في المستقبل «تعرف» على أهم السيارات الذكية فائقة السرعة في المستقبل

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook