الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الدرر السنيّة» تطلق «فقه العبادات» على هواتف أندرويد

%d9%81%d9%82%d9%87-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%af%d8%a7%d8%aa
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - متابعات:

أطلقت مؤسسة الدرر السنية تطبيقها الجديد "فقه العبادات" على  متجر هواتف الأندرويد جوجل بلاي، وقريبًا سيتم إطلاقه على النظام الآخر iOS بمشيئة الله، والذي يتضمن أبواب قيمة في الطهارة والصلاة والصيام والحج.

اضافة اعلان

ويحتوي تطبيق "فقه العبادات" على أكثر من ألفين وثلاثمئة مسألة في المجالات التالية “الطهارة، والصلاة، والجنائز، والصوم، والزكاة، والحج” وجميع محتوى التطبيق تم الرجوع إلى أكثر من 130 مرجع في إنشائه.

من خصائص التطبيق أيضًا اهتمامه بذكر المسائل المعاصرة والنوازل، مثل زكاة الأسهم والسندات، وتأثير الغسيل الكلوي على الصوم وغير ذلك من المسائل العصريّة.

ويتم استخدام التطبيق بطريقتين الأول عبر التصفّح والثانية عبر البحث، وهناك المواد العلميّة المتخصرة التي يُقدّمها التطبيق للتحميل بهدف الرجوع إليها عند عدم وجود إتصال بالإنترنت، ولم يغفل أدوات مشاركة المحتوى على وسائل التواصل الإجتماعي، وفي حالة أردت التصفّح والبحث دون الحاجة إلى الإتصال بالشبكة يمكنك شراء التطبيق بسعر رمزي 1$ من داخله.

ويأتي هذا التطبيق الجديد امتدادا لاعتناء المؤسسة بتطبيقات الهواتف الذكية والتي تهتم بالمسائل الدينية البحتة، حيث تجاوز تطبيقها الموسوعة الحديثية إلى حاجز المليون.

يذكر أن مؤسسة الدرر السنيّة إحدى المؤسسات العلميّة الدعويّة والإعلاميّة والتي تستهدف الحفاظ على السنة وميراث النبوة بمفهومه الشامل، وتسعى المؤسسة لبناء أضخم قاعدة بيانات إلكترونية شاملة لميراث رسول الأمة عليه أفضل الصلاة والسلام والتيسير للوصول إليها من خلال الوسائل التقنية الحديثة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook