توجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأمير فيصل بن خالد يعلن أسماء الفائزين بجائزة «الملك خالد» في الرياض غداً

الأمير فيصل بن خالد يعلن أسماء الفائزين بجائزة «الملك خالد» في الرياض غداً
0

تواصل ـ واس:

يعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس هيئة جائزة الملك خالد، غداً، في مؤتمر صحافي، بمقر مؤسسة الملك خالد الخيرية بالرياض، الفائزين بفروع جائزة الملك خالد في دورتها السادسة للعام 2016م, وذلك بعد مصادقة مجلس أمناء مؤسسة الملك خالد الخيرية على أسماء الفائزين للعام الجاري.

وتهدف جائزة الملك خالد في فروعها الثلاثة ” شركاء التنمية “و” التميّز للمنظمات غير الربحية “و ” التنافسية المسؤولة “، إلى تأصيل العمل التنموي المؤسسي وتنفيذه بشكل احترافي، وتشجيع الممارسات المتميزة والمبتكرة وتعزيزها، ورفع القدرات وصقل المهارات، ونشر أفضل الممارسات للمعرفة وتعميم ثقافة الجودة في الأداء.

وتضم جائزة الملك خالد، التي تُمنح سنوياً لتكريم ودعم الأفراد والمنظمات غير الربحية ومنشآت القطاع الخاص الرائدة في الممارسات التنموية الاجتماعية, ثلاثة فروع هي: ” شركاء التنمية ” وتمنح لأصحاب المبادرات التي قام بها أفراد أو مجموعات من المواطنين من جميع أنحاء المملكة، وأسهمت بشكل إيجابي في مواجهة تحديات اجتماعية واقتصادية في المجتمع السعودي، وتبلغ قيمة جائزة هذا الفرع نصف مليون ريال.

أمّا فرع ” التميّز للمنظمات غير الربحية “، فتُمنح جائزته للجمعيات والمؤسسات غير الربحية المسجلة لدى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ذات الأداء الإداري المتميز، التي تتبنى ممارسات رائدة في إدارة تلك المنظمات، وتبلغ قيمة الجائزة في هذا الفرع مليون ريال‏, في حين تمنح جائزة فرع ” التنافسية المسؤولة ” التقديرية لمنشآت القطاع الخاص التي تقوم بتطبيق أفضل الممارسات الاجتماعية والبيئية المسؤولة‏، ودعم برامج التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وفقاً للمؤشر السعودي للتنافسية المسؤولة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x