الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| شاب يخترق موقع «هدف» ويستولي على 13 مليون ريال.. دراسة: 9% من المواطنين مصابون بتوهم المرض

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

المهد.. التحقيق في حادثة اقتلاع معلمة لأظافر طالبة بمدرسة ثانوي

اضافة اعلان

شكَّلت إدارة تعليم “المهد” لجنة للتحقيق في شكوى رسمية من ولي أمر طالب يتهم فيها معلمة بإحدى المدارس الثانوية للبنات بتعنيف ابنته واقتلع أظافرها.

«الكهرباء»: 14% نسبة تحسن الخدمة لدى المستهلكين الجدُّد

أعلنت هيئة تنظيم الكهرباء، عن تحسن معدل إيصال الخدمة الكهربائية إلى المستهلكين الجدد بنسبة بلغت 14% مقارنة بالسنة السابقة، وذلك استجابة للإجراءات التنظيمية التي اتخذتها الهيئة.

إحالة 5 أفراد خالفوا التقييم العقاري إلى «الادعاء العام»

كشف الأمين العام للهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين “تقييم” عصام بن حمد المبارك، عن إحالة خمسة أشخاص لهيئة التحقيق والادعاء العام، ليسوا أعضاء مسجلين في الهيئة ومخالفين للنظام.

«الاقتصادية والتنمية» تعيد الأمل لآلاف العمال الفلبينيين العالقين بالمملكة

أشادت صحيفة “إنكويرر” الفلبينية، اليوم، بقرارات مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الذي يترأسه ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والتي أكدت على أن المملكة ستدفع المستحقات المالية المتأخرة للشركات الخاصة الشهر القادم.

شاب يخترق موقع «هدف» 193 مرة ويستولي على 13 مليون ريال

استولى شاب على 13 مليون ريال بعد اختراق موقع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أكثر من 193 ألف مرة، والدخول إلى طالبي بيانات التوظيف والشركات وربطهم كموظفين، فيما تحقق جهات قضائية في القضية.

مستشفى الملك فهد بالخبر يوضح صحة الفاتورة المثيرة للجدل

نفى مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر، صحة الفاتورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثارت جدلاً بين المتابعين.

دراسة نفسية: 9% من المواطنين مصابون بتوهم المرض

كشفت دراسة نفسية حديثة، أجرتها “لجنة أصدقاء الصحة النفسية في محافظة القطيف”، أن 2% إلى 9% من المواطنين الذين يراجعون المستشفيات للعلاج من أمراض معينة، لا يعانون حقيقة منها، بل هم مصابون بحالة نفسية تُعرف بتوهم المرض المنتشرة وسط الإناث أكثر من الذكور.

«النمر»: الأطفال المصابون بالإنفلونزا خطر على مرضى القلب وكبار السن

نصح الدكتور خالد النمر، الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، بإبعاد الأطفال المصابين بالزكام أو الإنفلونزا عن مرضى القلب وكبار السن، قدر الإمكان، مع دخول فصل الشتاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook