شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

العراق.. القصف العشوائي يدفن المدنيين تحت أنقاض منازلهم بـ«الموصل»

العراق.. القصف العشوائي يدفن المدنيين تحت أنقاض منازلهم بـ«الموصل»
0

تواصل – وكالات:

سقط العشرات من المدنيين، شرق الموصل، بين قتيل وجريح، جراء انهيار منازلهم، فوق رؤوسهم، بسبب المعارك والقصف المتبادل بين الجيش العراقي ومليشيا الحشد من جهة وتنظيم داعش من جهة أخرى، ولجوء التنظيم لتفجير السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة.

وقال عطوان صباح، الضابط برتبة نقيب، بقوات “الرد السريع” إن “نحو 5 عائلات، مكونة من 38 فرداً، بينهم أطفال، قتلوا جميعاً في منطقة حي السماح (شرق الموصل) جراء انهيار منازلهم فوق رؤوسهم”، أمس الاثنين اليوم الـ22 من العدوان على المدينة.

وأوضح أن قوات الجيش ساعدت عشرات العائلات من مناطق شرقي الموصل على النزوح، نحو معسكر حسن شام، في منطقة الخازر (شرق الموصل).

من جانبه قال ضابط آخر برتبة ملازم أول في الجيش، فضل عدم ذكر اسمه، لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، إن “مدنياً وطفلاً بعمر 11عاماً قتلا جراء سقوط قذيفة هاون على منزلهما في حي الانتصار بقضاء تلكيف (شرق)”.

وفي وقت سابق أعلنت وكالة الأناضول أن 9 مدنيين قتلوا في غارة لطيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، استهدفت منزلين شرقي مدينة الموصل.

وفي المحور الشمالي الشرقي لمدينة الموصل، قال سعيد ماموزيني، مسؤول “الحزب الديمقراطي الكردستاني” في الموصل، إن 40 مسلحاً من “داعش” قتلوا، بينهم اثنان من القيادات، خلال عمليات تحرير ناحية بعشيقة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x