الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

يستمر 3 أيام.. تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي في حائل (صور)

%d8%ad%d8%a7%d8%a6%d9%84-9
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ سعود الرفاع:

دشّنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، مساء اليوم الاثنين، مبادرة لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالقاعد، لتحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي.

اضافة اعلان

وتأتي المبادرة، والتي وفُّرت لها اللجنة مقراً للرجال وآخر النساء، استجابةً للمتغيرات المتسارعة لأنظمة الوزارة لمصلحة الوطن والمواطن بتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين في أماكن تواجدهم.

وشرح مدير عام فرع الوزارة بحائل فريح العياد، الضوابط الجديدة للمستفيدين، وإجاب على الاستفسارات والتساؤلات المطروحة وسط جو من المحبة بين المسؤول والمواطنين، وهو ما اشاد به العياد.

من جهته قال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالقاعد برغش الشمري، إنّ المبادرة مطلب مُلح في هذه الفترة للتمّكُن من خدمة كبار السن من الجنسين، وهو ما عدّه أقلّ واجب يقدمونه لهُم، منوهاً إلى أنّ التحديث يستمر ٣ أيام بمقر اللجنة، بإشراف مباشر من مجلس إدارة اللجنة، ومساعدة عدد من المتطوعين والمتطوعات، مشيداً بتعاون الجهات لإنجاح المبادرة.

إلى ذلك شكر الأهالي العياد، مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل سعد الصعب، ومدير عام الضمان الاجتماعي بالنيابه بحائل ناصر السعدون، لحضورهم، ووقوفهم على احتياجاتهم، والإجابة على استفساراتهم، متمنين لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

unnamed-4 unnamed-2 unnamed-3
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook