بالفيديو.. الطريقة الصحيحة لتفادي خطورة ارتفاع حرارة «مفتاح المكيف»بالانفوجراف.. «الجوازات» توضح الخدمات المقدمة للمستفيدين عبر بوابة «مقيم»«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

غداً.. وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً تركيًّا لتعزيز التعاون في خدمة الدعوة

غداً.. وزير الشؤون الإسلامية يستقبل وفداً تركيًّا لتعزيز التعاون في خدمة الدعوة
0

تواصل – خالد العبدالله:

يستقبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وفداً رفيع المستوى من رئاسة الشؤون الدينية بجمهورية تركيا، برئاسة رئيس المجلس الأعلى للشؤون الدينية الدكتور أكرم كلش، في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غد الاثنين، بمشيئة الله بمقر الوزارة في الرياض.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون المشترك بين الوزارة ورئاسة الشؤون الدينية في تركيا، فيما يخدم العمل الإسلامي المشترك، وفي مقدمته الدعوة إلى الله وفق منهج وسطي معتدل، ينبذ العنف، والتطرف، والإرهاب.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة وغيرها من الزيارات المماثلة تأتي في إطار الرسالة التي تضطلع بها الوزارة منبثقة من الرسالة السامية للمملكة العربية السعودية، في جمع كلمة المسلمين، وتوحيد صفهم، والتعاون مع كافة الدول الإسلامية فيما يحقق الأمن، والاستقرار، والرخاء، والازدهار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x