الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضبط تشكيل عصابي متهم بسرقة المحال في «رابغ»

t
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن

تمكنت شرطة مكة المكرمة من ضبط تشكيل عصابي من جنسية عربية متهم بسرقة محل أجهزة حاسوب في رابغ، وفي جدة تم ضبط مقيم متهمة بسرقة ذهب وألماس من داخل أحد المنازل.

اضافة اعلان

وفي التفاصيل صرّح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة رابغ تلقت بلاغا عن  تَعرض أحد المحال المتخصصة لبيع أجهزة الحاسوب للسرقة، حيث تم سرقة 20 جهاز حاسب آلي.

وأوضح أنه تم تشكيل فريق عمل بحثٍ وتحرٍّ ميداني لضبط الجناة حيث تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بعون من الله وتوفيقه من الوصول إلى تشكيل عصابي مُكَوّن من (5) أشخاص من جنسيه عربية متهمين بتلك الحادثة، جاري سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهة لأسلوبهم الإجرامي، بعد أن تم إيقافهم؛ تمهيداً لإحالتهم لجهة الاختصاص".

وفي سياق آخر قال القرشي إن شرطة محافطة جدة تلقت بلاغا من مواطن يتضمن سرقة ذهب وألماس وساعات مختلفه تقدر قيمتها بحوالي (٢٠٠) ألف ريال من منزله أثناء سفره.
وتابع أنه تم تشكيل فريق بحث وتحري ميداني من البحث الجنائي للوصول للجناة وبعون من الله وتوفيقه تم حصر دائرة الاشتباه بأحد الأشخاص المقيمين من الجنسية العربية الذي يعمل حارس منزل بالقرب من موقع السرقة.
وأوضح أنه تم ضبطه وبسماع أقواله اعترف بقيامه بعملية السرقة وأرشد على مكان المسروقات، وتم تسليم المسروقات لصاحبها وإيقاف المتهم تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook