باستثناء وحيد.. إزالة لقب «دكتور» من وصف القضاة في المملكةرقم صادم لضحايا فيروس «كورونا» بأمريكا.. وحاكم نيويورك يصادر أجهزة تنفس صناعيالعثور على مفقود «الدهناء» بعد 5 أيام من اختفائهوزير الطاقة ينفي تصريح نظيره الروسي عن رفض المملكة تمديد اتفاق أوبك+ وانسحابها منهوزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةبدء تشغيل أكبر عقود الإسناد في تاريخ الموانئ بالمملكةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياض
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل والتنمية الاجتماعية» تُحقّق مع والدة الطفل المُعنف والأم تنفي ضربه (فيديو)

2

تواصل – خالد العبدالله:

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، التوصّل لوالدة الطفل صاحب واقعة “التعنيف” التي صورّت ابنها، كاشفاً في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يجري التحقّق من الحالة وفق الأنظمة، وإخضاع الطفل للفحص الطبي.

ونفت والدة الطفل، صحة ما تردّد عن ضربها طفلها، قائلة: إنها أرسلت مقطع الفيديو لإحدى صديقاتها من باب المزاح، وأضافت عبر مقطع فيديو جديد، أنّ طفلها كان يعاني من مرض الاستفراغ وأعطته العلاج المناسب، نافيةً بشدة قيامها بضربه أو تعنيفه.

ويظهر مقطع الفيديو الجديد، الطفل يلعب مع شقيقته داخل منزلهما، بينما تتولى الأم التصوير بنفسها على ما يبدو، مؤكدة عبر رسالة حبها لطفليها وإرسال المقطع لصديقاتها.

وتفاعلت “العمل”، في وقت سابق، مع مقطع الفيديو، وأجرت تحقيقاً عاجلاً بشأن الواقعة للتأكد من صحتها، وقال أبا الخيل، وقتها: إنه سيتم التحقق من صحة الواقعة، وأنّ وزارته ستطبق لائحة نظام حماية الطفل من الإيذاء إذا ثبت حدوث الواقعة.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    ابوبندر

    خلقت من ضلع اعوج

  2. ١
    زهرفتش

    متخلفه وهذا الواضح من كلامها وفيه تناقض عجيب بين المقطع الاول والمقطع الثاني وهذول الحريم تجننوا مع ذا التصوير كل شي بحياتهم يصورنه

المشاركة عبر
x