الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| مريض نفسي يقتل شقيقه في العارضة.. وضبط 8 شباب وفتيات داخل استراحة بسكاكا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات بأتربة وانخفاض لدرجات الحرارة في 6 مناطق بالمملكة

اضافة اعلان

توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق الحدود الشمالية، الجوف، تبوك، القصيم، حائل، الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، تصحب بانخفاض في درجات الحرارة, في حين تكون السماء غائمة جزئياً على شمال وغرب المملكة، وعلى المرتفعات الجنوبية الغربية تتخللها سحب رعدية مصحوبة برياح نشطة.

سكاكا.. ضبط 8 شباب وفتيات داخل استراحة بخلوة غير شرعية

ضبطت شرطة منطقة الجوف، بالتعاون مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، 4 شباب و4 فتيات داخل إحدى الاستراحات شمال مدينة سكاكا في خلوة غير شرعية.

«التجارة» تستدعي 434 مركبة «أودي» لخلل في المقاعد

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، عن استدعاء 434 مركبة “أودي Q7” موديل “2016-2017″، بسبب خلل في تثبيت مقاعد الصف الثالث.

خلل فني يمنع طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة من أداء الاختبارات

أثار خللٌ فني أصاب عدداً من الأجهزة الإلكترونية لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، استياءَ عدد من الطلاب والطالبات، الذين لم يتمكنوا من أداء اختباراتهم لمواد اللغة العربية والثقافة الإسلامية.

جازان.. مريض نفسيًّا يقتل شقيقه بمحافظة العارضة

سدّد مريض نفسياً، 3 طعنات بسلاح أبيض إلى شقيقه “30” سنة، بحي بطحان غرب محافظة العارضة في جازان، وتمّ نقل المصاب إلى مستشفى العارضة العام، ثم لمستشفى الملك فهد بجازان، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

السديس: الملك سلمان سلّمني جائزة ختمي للقرآن 345 ريالاً قبل 40 عاماً

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي رئيس رابطة خريجي الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالرحمن السديس، إنه تسلّم قبل نحو 40 عاماً 345 ريالاً عبارة عن جائزة ختمه للقرآن، تسلّمها من يد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، عندما كان أميراً للرياض، والذي كان لا يتخلّف عن حضور جميع احتفالات الجمعية سنوياً.

استشاري يُحذّر: جرعات البندول الزائدة تُتلف الكبد 

حذّر استشاري أمراض الجهاز الهضمي وأمراض وزراعة الكبد الدكتور معتز هاشم، من أنّ أدوية البنادول تحتوي على مادة “الباراسيتاموال” التي تسبب الضرر للكبد ما لم يتم استعماله بالشكل الصحيح.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook