الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلل فني يمنع طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة من أداء الاختبارات

خلل فني يمنع طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز في جدة من أداء الاختبارات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أثار خللٌ فني أصاب عدداً من الأجهزة الإلكترونية لجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، استياءَ عدد من الطلاب والطالبات، الذين لم يتمكنوا من أداء اختباراتهم لمواد اللغة العربية والثقافة الإسلامية.

اضافة اعلان

وأوضحت الجامعة، في بيان، أن مدير جامعة الملك عبدالعزيز، الدكتور عبدالرحمن اليوبي، عقد اجتماعاً مطولاً مع العمداء والمختصين، أمس الثلاثاء؛ حيث تمّ في الاجتماع أخذ التدابير اللازمة لحل المشكلة جذرياً، بالجدولة المناسبة لاختبارات الطلاب والطالبات.

وأضافت، أنّه تمّ في الاجتماع اعتماد اتّباع طرق الاختبارات المعتمدة على التصحيح الآلي بواسطة القارئ الضوئي، تخفيفاً من الضغط على شبكة الاختبارات الإلكترونية.

ووجّه مدير الجامعة الدكتور اليوبي، جميع العمداء والعميدات بضرورة تكوين فريق عمل من أعضاء التدريس والفنيين والإداريين لكل مقرر من المقررات العامة ذات الأعداد الكبيرة من الطلاب والطالبات، ويتابع فريق العمل بموجبه كل التجهيزات اللازمة للاختبار المعني أولاً بأولٍ؛ حرصاً على عدم تكرار الخلل الفني الذي حدث.

وطمْأنَ مديرُ الجامعة الطلابَ والطالبات بأن الجامعة تعمل على مدار الساعة من أجل تهيئة القاعات لأداء الاختبارات بكل سهولة ويُسر، مهيباً بالطلبة بضرورة مراجعة عميد أو وكيل الكلية أو رئيس القسم أو مراجعة مدير الجامعة شخصياً في حالة وجود أي إشكالية في اختباراتهم، وكذلك على الطالبات مراجعة وكيلات الكليات أو مشرفات الأقسام.

cwfanw_xeae3qyd

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook