مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا
الفجر
04:37 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:53 م
المغرب
05:18 م
العشاء
06:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الجبيل.. توقيع عقد لإنشاء مرافق خاصة لـ«قوات الأمن» برأس الخير

الجبيل.. توقيع عقد لإنشاء مرافق خاصة لـ«قوات الأمن» برأس الخير
0

تواصل – واس

وقع صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يوم أمس عقدا لإنشاء مرافق خاصة بقوات الأمن في مدينة رأس الخير الصناعية بقيمة إجمالية تبلغ خمس وسبعين مليون ريال.

وقد وقع الأمير سعود العقد مع إحدى المؤسسات الوطنية المتخصصة التي ستتولى تنفيذ المرافق الخاصة بقوات الأمن في مدينة رأس الخير الصناعية والمشتملة على مباني لإسكان الجنود ومباني للعمليات الإدارية والفنية ووحدات الحماية والاستجابة في حالات الطوارئ، وصالات للطعام والألعاب الرياضية، ومسجد ومواقف مظللة للسيارات.

كما يشمل نطاق العمل على تشييد مباني للطاقة الكهربائية والمضخات، وتنفيذ شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنارة ونظم التدفئة والتهوية والتكييف وكشف الحريق وإخماده، وسيتم توفير جميع وحدات العمل والعمالة والمواد والأدوات والمعدات والخدمات الفنية والاشرافية، وغيرها من الأعمال، ويستغرق مدة تنفيذ المشروع مدة عامين.

يذكر أن ذلك يأتي في إطار الإدارة الشاملة التي تنتهجها الهيئة الملكية في مدنها بالتكامل مع الأجهزة الحكومية الأخرى، حيث شيدت في وقت سابق مجمع حكومي متكامل في المنطقة الواقعة بين مدينة الجبيل الصناعية ومحافظة الجبيل.

ويشتمل هذا المجمع على مباني للمحكمة العامة، وكتابة العدل، والجوازات، والهلال الأحمر، وهيئة التحقيق والادعاء العام، ومركز إصدار التصاريح والتدخل السريع التابع للدفاع المدني، وسيتم في المستقبل تشييد مبنى محافظة الجبيل ضمن هذا المجمع.

كما شيدت الهيئة الملكية في موقع آخر مركز إدارة الحركة المرورية والتحكم عن بعد، وتهدف الهيئة من تشييد تلك المرافق إلى توفير سبل الراحة لمراجعي هذه الجهات وتقديم خدمات راقية تتناسب والتطور الجاري في أجهزة الدولة والأساليب الإدارية الحديثة، مما يجسد تكامل الهيئة مع مختلف القطاعات الحكومية بما يخدم الوطن والمواطن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x