الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخميس القادم.. آخر موعد للتسجيل بوحدات المظليين والقوات الخاصة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أكّدت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، ممثلة في اللجنة المركزية لقبول الطلبة، استمرار فتح باب القبول والتسجيل في وحدات المظليين والقوات الخاصة، عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة، لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وذلك حتى بعد غدٍ الخميس.

اضافة اعلان

وتشمل الشروط أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل العمر عن 18 سنة، ولا يزيد على 26 سنة (لحملة الشهادة الثانوية)، وألا يزيد العمر على 30 سنة (لحملة الشهادات الجامعية والكليات)، وألا يقل الطول عن 165سم، وأن يكون المتقدم من ذوي اللياقة البدنية العالية.

وطلبت اللجنة المركزية لقبول الطلبة: (إحضار الشهادة الدراسية الأساس، ومشهد من حسن السيرة والسلوك، 8 صور شمسية (4 في 6) مكشوف الرأس، وبطاقة الهوية الوطنية).

كما طالبت اللجنة المتقدمين بالتوجه إلى مكاتب التجنيد مباشرة بالشمالية الغربية والمنطقة الجنوبية والمدينة المنورة والطائف مع إحضار الوثائق المطلوبة، خلال أوقات الدوام الرسمي، علمًا بأن المرشح سيخضع لتدريبات فريدة، كما سيتمتع بميزات مالية عالية بالإضافة لميزة الخدمة الإضافية، وسيتم تعيينهم برتب كلٍ حسب مؤهله العلمي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook