الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سائق يطالب بميراثه من كفيلته

سائق يطالب بميراثه من كفيلته
رمزية
0

تواصل- الرياض:

تلقت محكمة الأحوال الشخصية، دعوى قضائية لسائق خاص باكستاني، يطالب فيها بحصته ونصيبه من الإرث الشرعي من كفيلته المليونيرة، بعد أن قدم مستنداته بزواجه منها.

وأفادت مصادر، أن السائق ضمّن دعواه طلباً بالحصول على نصيبه من تركة زوجته المقدرة بملايين الريالات بما يسمى “قسمة الإجبار” عبر بيع ممتلكاتها وتسليمه حقه الشرعي من الميراث، بحسب “عكاظ”.

وكان السائق يعمل لدى المليونيرة وعلى كفالتها منذ سنوات، ثم تزوجها وعاش معها في منزلها الخاص قبل أن تقع بينهما مشاكل بعد زواجه عليها من فتاة من بني جلدته، لكنه لم يطلقها.

ويتهم ذوو صاحبة الأعمال المليونيرة، الزوج الباكستاني، بأنه السبب في تأزم مرضها بإهماله وضعها الصحي حتى فارقت الحياة، وقالوا إنهم بصدد مقاضاة الزوج وإثبات تسببه في مقتلها، عبر عدد من الأدلة التي سيتم تقديمها إلى المحكمة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x