الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوف.. ضبط عمالة مخالفة وأطعمة فاسدة داخل استراحة بـ«سكاكا»

image5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - أحمد الرمال:

ضبطت أمانة منطقة الجوف ممثلة بالإدارة العامة لصحة البيئة وبمشاركة الجهات الأمنية بالمنطقة عماله سائبة تقوم بإعداد الأكل والوجبات لصالح أحد المطاعم بمدينة سكاكا .

اضافة اعلان

وأضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبد الله القحطاني بأنه تم ظهر اليوم الاثنين ضبط استراحة مخصصة لسكن العمال، تم استغلالها من قبل عدد من العماله السائبة تقوم بإعداد الأكل والوجبات لصالح أحد المطاعم بسكاكا، وذلك خلال جولة تفتيشية التي قام بها مراقبو الأمانة الصحيين مدعومين بعدد من رجال الأمن بالمنطقة.

وبين المهندس القحطاني أن اللجنة قامت برصد وتدوين جميع المخالفات التي ضبطت بالموقع وأبرزها عدم وجود التصريح اللازم لمزاولة النشاط بالموقع ، كما تم كشف ومصادرة كميات كبيرة من الأكل تم تحضيره في اليوم السابق بالإضافة لسوء التخزين للمواد الغذائية وعدم وجود الشهادات الصحية اللازمة التي تسمح للعامل بمزاولة المهنة واستخدامهم لمواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

وشدد القحطاني على مواصلة وتكثيف الجولات الرقابية لردع المخالفين وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم بكل صرامة، حرصًا على سلامة المواطنين ، داعياً جميع المواطنين والمقيمين بعدم تجاهل اي مخالفة صحية والإبلاغ عنها بالاتصال على رقم طوارئ الامانة (٩٤٠) الذي يستقبل الشكاوي والاقتراحات على مدار (٢٤) ساعة.

في سياق متصل نفت أمانة منطقة الجوف في وقت سابق وعبر حسابها الرسمي على "تويتر" علاقتها بمقطع الفيديو المصور بموقع الضبط من قبل أحد المواطنين المجهولين، عن وجود لحوم كلاب من ضمن المضبوطات، داعيةً الجميع باستقاء الأخبار من مصادرها الرسمية.

image5 image4 image3 image2 image1
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook