مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 18 ذو الحجة 1442 هجريا
الفجر
03:53 ص
الشروق
05:20 ص
الظهر
12:00 م
العصر
03:25 م
المغرب
06:40 م
العشاء
08:10 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الحقباني: إحلال المواطن مكان الوافد إذا احتجنا وظائف

الحقباني: إحلال المواطن مكان الوافد إذا احتجنا وظائف
2

تواصل ـ الرياض:

دعا وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج الحقباني، المواطنين إلى عدم القلق على فرص العمل المتاحة، قائلاً : “لا يمكن أن نقلق على فرص العمل المتاحة، ويوجد في البلد أكثر من 9 ملايين وافد، أشكرهم على مساهمتهم في التنمية، ولكن عندما نحتاج فرص عمل أكيد ستكون هناك عملية إحلال المواطن مكان العمالة الوافدة”.

وكشف الحقباني، عن استهداف توطين بعض الأنشطة من خلال قرار مناطقي وليس من خلال قرار توطين القطاع بأكمله، مؤكدا وجود احتياطي كبير من فرص الوظائف في القطاع الخاص ملائمة لأبناء وبنات المملكة.

وفاخر الحقباني، بما تحقّق في قطاع الاتصالات، وقال: “هناك بعض القطاعات الأخرى الملائمة للتوطين الكامل، كل هذه فرص عمل للشباب السعودي، وهدفنا ألا يكون المواطن السعودي موظفاً فقط، بل أن يكون صاحب استثمار كما هو الحاصل في قطاع الاتصالات”، بحسب “الوطن”.

أضف تعليق

التعليقات (٢)اضف تعليق

  1. ٢
    موظف قطاع خاص

    يا معالي الوزير اجازة اليومين للقطاع الخاص للسعوديين

  2. ١
    المتفائل

    بيض الله وجهك ويجب الأستمثار بسواعدنا والأخذ بايدي الشباب والشابات من السعودين وهم أحق بثروة بلدهم ولا يمكن ان نقف مكتوفي اليدي ونجامل على حساب حق المواطن في التنمية وسيخلق ايضا الحفاظ على قوة الأقتصاد إذ ان المواطن والمواطنه ستصرف المال داخل البلد وهي خطوة ممتاز للأقتصاد وتعطي فرصه للشباب الطموح.

المشاركة عبر
x