الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

دوريات المجاهدين في جازان تحبط تهريب 59 بلاطة حشيش إلى المملكة

screenshot_7
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

تصدت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان، لعمليتين منفصلتين لتهريب كميات من الحشيش، والقبض على المهربين وإصابة عدد منهم.

اضافة اعلان

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بالمنطقة خالد عبدالله بن قزيز، أن دوريات المجاهدين الراجلة بقطاع محافظة الداير بني مالك رصدت مجموعة من الأشخاص في موقع وعر شرق المحافظة، وتم النداء عليهم بالتوقف إلا أنهم لم يمتثلوا وبادروا بإطلاق النار على الأفراد، حيث تم الرد عليهم بالمثل وعند توقف إطلاق النار تم تمشيط الموقع وعثر على شخصين من المهربين مصابين بطلق ناري، وهما من الجنسية الأفريقية وبحوزة كل منهما عدد من بلاطات الحشيش، وعثر أيضاً على كمية من الحشيش ملقاة على الأرض.

وبيَّن: أنه تم نقل المصابين لمستشفى الداير العام لتلقي العلاج، إلا أن أحدهما تُوفي عند وصوله، مشيراً إلى أن مجموع ما تم ضبطه بلغ 40 بلاطة حشيش، فيما تم تسليم القضية للجهات المختصة.

وأضاف: أنه في العملية الأخرى رصدت دوريات قطاع المجاهدين بمحافظة الدرب مركبة؛ حيث تم الإشارة لقائدها بالوقوف إلا أنه لم يمتثل، وتمت متابعته وإجباره على الوقوف في الموقع المسمى ملاطس والقبض عليه، وبتفتيش المركبة عثر على 19 بلاطة حشيش، وتمت إحالة القضية إلى جهة الاختصاص بعد إنهاء الإجراءات النظامية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook