الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| توقعات بموجة برد على المملكة نهاية الأسبوع.. رفض التجديد لـ 478 متعاقداً بجامعة الملك سعود

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

توقعات بموجة برد على المملكة نهاية الأسبوع الحالي

اضافة اعلان

توقع الدكتور خالد الزعاق، عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، تعرض مناطق المملكة، بمشيئة الله، لموجة برد خفيفة نهاية الأسبوع الحالي.

المدينة.. أسرة ضحية الحاوية الكهربائية تُقاضي «المُجمّع»

أعدّت أسرة ضحية الحاوية الكهربائية بأحد المجمعات التجارية بالمدينة المنورة، تقريرا مفصلا من الجهات الحكومية عن الواقعة تمهيدا لإقامة دعوى قضائية ضد “المجمع”.

إلزام جميع مناطق المملكة بتنفيذ أحكام قضايا زيارة الأبناء

ألزمت محاكم التنفيذ في جميع مناطق المملكة خلال العام الماضي، 3551 زوجا وزوجة ترافعوا فيما بينهما في قضايا متعلقة بـ”الزيارة والحضانة والصداق”، بتنفيذ الأحكام الصادرة في حق من وقع عليه الحق.

«الصحة» تجرِّم «هز» الأبوين لأطفالهما

قال مدير وحدة الحماية من الإيذاء ضابط اتصال خط مساندة الطفل بوزارة الصحة، تركي المالكي، “أُدرج منذ العام الحالي 1438هـ، هز الطفل- المؤذي له- ضمن لائحة نظام الحماية من الإيذاء، إذ ستتم محاسبة من تسبب بذلك له عمدا- سواء أكان والديه أو سواهما- بناء على العقوبات المنصوص عليها”، وفقا لـ”مكة”.

«المدنية» ترفض التجديد لـ 478 متعاقداً بجامعة الملك سعود

رفضت إدارة الإحلال بوزارة الخدمة المدنية، طلب جامعة الملك سعود، بتجديد عقود 478 من المتعاقدين رغم أنهم أمضوا 10 سنوات في التعاقد بجهاز الدولة، بداعي طول الفترة التي قضوها بالمملكة، ولتوفّر مواطنين مؤهلين يمكنهم شغل هذه الوظائف.

«الشورى»: عقوبة للمستهترين في الظروف المناخية القاسية

أيّدت اللجنة الأمنية بمجلس الشورى، مقترح إضافة مادة لنظام الدفاع المدني، تقضي بمعاقبة المتهورين والمستهترين، في أوقات الظروف المناخية القاسية، الذي تقدم به عضو المجلس الدكتور حامد الشراري.

مصادر تكشف تورط 50 هندياً في قضية غسيل 14 مليار ريال

كشفت مصادر قريبة من التحقيقات التي تجريها هيئة التحقيق والادعاء العام، عن تورط 50 هنديا، في قضية غسيل الـ14 مليار ريال، المتهم فيها 16 شخصا من جنسيات مختلفة، وفقا لـ”الوطن”.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook