مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تصفية تركة «الراجحي» وطرح الأصول العقارية بمزاد علني

تصفية تركة «الراجحي» وطرح الأصول العقارية بمزاد علني
3

تواصل – الرياض

أعلن المحاسب القانوني صالح النعيم، المسؤول التنفيذي لتصفية تركة رجل الأعمال الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي، رحمه الله، صدور حكم نهائي واجب النفاذ بتصفية التركة.

وأضاف أنه تم تكليف تكتل يضم 16 مكتبا من أكبر المكاتب الاستشارية في مجال الاستشارات القانونية والشرعية والمحاسبية بالإضافة إلى معاونيهم ومستشاريهم في المجالات التسويقية والعقارية التي تتم تحت الإشراف القضائي الكامل من قبل أصحاب الفضيلة بالمحكمة العامة بالرياض الذين يتم اللجوء إليهم في كافة نواحي التصفية لمتابعة التصفية.

أشار النعيم إلى أن تصفية تركة الراجحي من أهم القضايا التي كان يتم تداولها بمحاكم المملكة والتي بانتهائها سيكون إضافة إلى ما تقدمه محاكم القضاء السعودي في خدمة هذا البلد المعطاء والمحافظة على ثروته العقارية والاقتصادية بتنفيذ شرع الله -عز وجل- بكتابه الكريم وسنة نبيه، صلى الله عليه وسلم.

وقال إن مجلس التصفية قد تعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في بناء المجسمات وذلك لتصميم مجسم ضخم يضم معظم عقارات تركة الراجحي الواقعة بمدينة الرياض، وسيتم وضعه في بهو استقبال مقر التصفية حتى يتمكن المشترون المرتقبون من معرفة بعض عناصر التركة التي سيتم طرحها في المزادات المقبلة، وفقا لـ”الوطن”.

وأضاف النعيم: “لا يخفى على الجميع أن تركة صالح الراجحي من أكبر التركات التي يمثل جزء كبيرا منها عقارات منتجة وأراضي ذات جدوى استثمارية كبيرة ينتظرها مغتنمو الفرص للاستحواذ عليها، والتي ستمثل عند انطلاقها في ربيع الأول المقبل تحريكا اقتصاديا كبيرا للقطاع العقاري بالمملكة، وستمثل مزاداتها أكبر الصفقات العقارية التي ستشهدها البلاد”.

ولفت المسؤول التنفيذي لتصفية التركة أنه تم تحديد ربيع الأول المقبل موعدا لإقامة المزاد الأول، للأصول العقارية لتركة الراجحي، وتقرر الإعلان عن شروط ومكان انعقاد المزاد خلال الأسبوعين المقبلين بعد الانتهاء من إعداد الدعاية الإعلانية وكراسات الشروط التي ستكون متاحة للجميع دون مقابل، وذلك بمقر تصفية تركة الراجحي الواقع بشارع طريق الملك فهد بجوار برج المملكة بمدينة الرياض والجاري تجهيزه الآن.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    عثمان

    ورثته ضيعو الفرص الحقيقيه في العقار قبل 5 سنوات والحسد ترك مدخل ياكل منه القاصي والداني

  2. ٢
    Abu Sultan

    ربنا اغفر له ولوالدينا وجميع متى المسلمين يارحيم

  3. ١
    ابو احمد

    صالح النعيم الله يعوضكم خير هذا الي صفى مساهمات الدريبي الله حسيبه يوم القيامه

المشاركة عبر
x