الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تعرف على مواصفات هاتف سامسونج «Galaxy S8»

screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

تتجه سامسونج لطرح أنواع جديدة من هواتفها الذكية لتلافي الخسائر الفادحة التي تعرضت لها على خلفية احتراق هاتف نوت7.

اضافة اعلان

وبدأت سامسونغ بتسويق هاتفها القادم المرتقب من فئة "إس" Galaxy S8، والذي يتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2017 MWC في فبراير القادم، حيث عمدت الشركة يوم أمس الخميس إلى تشويق المستخدمين من خلال بعض الملامح الرئيسية للهاتف القادم.

وتشمل المواصفات الرئيسية للتصميم المحدث كاميرا متطورة وخدمات الذكاء الاصطناعي المتقدم، وقامت الشركة بهذه الخطوة في وقت مماثل لقيام شركة أبل بالإعلان عن أحدث نماذج حواسيب ماك بوك برو خاصتها MacBook Pro.

وكانت شركة سامسونغ أعلنت بالأمس عن نتائجها المالية للربع الثالث من السنة المالية 2016، والتي أوضحت انخفاضاً بنسبة 96% في أرباح الأجهزة المحمولة التشغيلة الفصلية، مما دفعها للحديث عن الهاتف الذكي القادم في محاولة منها لتحويل التركيز قليلاً.

وقال نائب رئيس سامسونغ للإتصالات المحمولة، لي كيونغ تاي، خلال الإعلان عن النتائج المالية: "نحن نتوقع بعض الصعوبات حتى الربع الأول من عام 2017، ولكننا سنحقق تحولاً في الأعمال المتعلقة بالأجهزة المحمولة مع الإفراج عن الهاتف الذكي الرئيسي الجديد".

وأضاف لي أن "هاتف غالاكسي إس 8 القادم سيقدم لمسات تصميمية جميلة وفريدة مع تحسينات كبيرة في الكاميرا، وتعزيز خدمات الذكاء الصنعي، وقد تعتمد سامسونغ في ذلك على صفقات الاستحواذ الأخيرة التي قامت بها".

وتحدثت تقارير صادرة مؤخراً حول إمكانية قيام الشركة بإلغاء زر القائمة الرئيسي في جهاز غالاكسي إس 8 ودمج جهاز استشعار بصمات الأصابع ضمن شاشة العرض، كما يمكن للهاتف الحصول على كاميرا خلفية مزدوجة مماثلة للموجودة على هاتف آي فون 7 بلس.

ويتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عن هاتفها الأحدث Galaxy S8 خلال المؤتمر العالمي للمحمول 2017 MWC في فبراير المقبل.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook