الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السند: المحاولة الحوثية الفاشلة تكشف أن عداءهم الحقيقي مع الإسلام ومقدساته

img_0900
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المحمادي:

ندَّد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بالمحاولة الإجرامية الفاشلة التي أقدمت عليها مليشات الحوثي بمحاولتهم استهداف منطقة مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وبين السنَحاول مجرم ومعتدٍ التعدي عليه إلا ودحره الله، منذ عهد أبرهة الذي جعل الله كيده في تضليل وحتى اليوم.

ولفت السند إلى أن عداء الحوثيين الحقيقي ومن يقف وراءهم هو مع الإسلام ذاته ومقدساته ولا علاقة بأعمالهم الإجرامية بمطالب سياسية أو حقوق وطنية كما يحاولون ترويجه.

وأكد أن ما تقوم به قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في الأراضي اليمنية هو دفاع مشروع عن الشعب اليمني الشقيق تقتضيه الإخوة الإيمانية والمصلحة الشرعية، ودفاعاً عن مقدسات المسلمين وعن أراضي المملكة العربية السعودية التي تأكد للجميع سعي هذه الجماعات ومن يقف وراءها للنيل منها.

وأشاد الدكتور السند، بعاصفة الحزم المباركة التي بعثرت أوراق الحوثيين وزلزلت مشروعهم الإجرامي الإفسادي الذي يسعون لتحقيقه، من خلال قتلهم للأبرياء وترويع الآمنين واستباحة المحرمات، وتدمير مقدرات الدولة.

كما نوه بيقظة رجال الأمن وقدرة الجيش السعودي على التصدي لهذا العدوان بأحدث التقنية العسكرية، والتي كان لها بعد توفيق الله وحفظه بالغ الأثر في رد هذا العدوان الغاشم.

وفي ختام حديثه رفع الشيخ السند الدعاء للمولى عز وجل أن يقي بلاد الحرمين الشريفين وكل بلدان المسلمين شر أعداء المسلمين وأن يدحر سعيهم ويخيب آمالهم، كما رفع معاليه شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على الدور العظيم الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية لوحدة الصف الإسلامي وحماية المكوّن العربي مبيناً أن هذه الجهود تلقى التأييد والتقدير من كل المسلمين في مختلف أصقاع الأرض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook