الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جوي» تمنح مشتركيها عرض الأصدقاء للحصول على 45 جيجا بايت مجاناً

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a91
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

أطلقت "جوّي" من STC، عرضًا فريدًا لعملائها يمنحهم مميزات إضافية على اشتراكاتهم تصل إلى 15 جيجا شهريا ولمدة 3 أشهر، عند دعوتهم ثلاثة من الأصدقاء أو الأقارب أو المعارف للانضمام إلى جوي، ليحصل كل من العميل والمشترك الجديد على 15 جيجا، فيما سيستفيد العميل من إجمالي 45 جيجا تضاف إلى حسابه مجانا بمقدار 5 جيجا عن كل مشترك لمدة 3 أشهر.

اضافة اعلان

ويعد العرض تجربة غير مسبوقة في عالم الاتصالات المتنقلة وأكثرها تفاعلية مع المحيط الاجتماعي، من حيث مشاركة التجربة مع الآخرين، حيث يوفر العرض أسلوبًا سهلًا للاستفادة من المزايا من خلال حصول كل مشترك جديد على رمز دعوة خاص بحسابه عند طلبه للشريحة، بحيث يتاح له مشاركته مع أصدقاءه للاستفادة منه عند طلبهم لشرائح جوّي.

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a91

وتسعى "جوّي" من STC؛ لطرح المبادرات التي تهدف إلى تعزيز علاقاتها مع العملاء الذين تعتبرهم شركاء نجاح، وتقديراً لوفائهم فقد قمامت "جوي من STC" بتمكينهم من الحصول على خدمات مجّانية تشجيعية بما يعزّز من الولاء وبما يتوافق مع طموحا العملاء؛ حيث قامت "جوي من STC" بتصميم هذه الخدمات لتتماشى مع جمهور الشباب بشكل خاص، وبما يتوائم مع قيم وعادات المجتمع السعودي المرتبطة بالمشاركة.

وأدركت"جوي من STC" أن التحدي الأكبر الذي يواجه شركات الاتصالات يكمن في أهمية فهم واستيعاب التطور المستمر في سلوك المستهلكين وتوقعاتهم والسعي لتلبية متطلباتهم، عبر تبني مسارات ابتكارية جديدة تلبي احتياجاتهم المتغيرة، وبشكل خاص فئة الشبان المهتمين بالعالم الرقمي، والذين يتطلّعون إلى الحصول على الخدمات بطرق أكثر مرونة وأقل هدراً، علاوة عن رغبتهم في امتلاك هذه التجربة ومشاركتها مع الغير، لاسيما وأن معدّلات انتشار الهواتف الذكية واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت في المملكة يعد من الأعلى في العالم.

وأعادت "جوي من STC" ابتكار مفهوم تجربة الهاتف الجوّال وأخذت على عاتقها توفير حلول ذات طبيعة رقمية تلبي احتياجات المستخدمين بطريقة عصرية عبر استخدام تطبيقات الجوال الشخصي، والتي تمكّن عملاءها من التحكّم فيها دون الحاجة إلى الوصول لخدمة العملاء بل كل ما يتوجّب على المستخدم هو تحميل تطبيق جوّي على الأجهزة الذكية للتحكم الكامل في جميع خدماته والقدرة على تصميم وإدارة باقاتهم والتحكم بها في أي وقت، مع إمكانية متابعة حجم الإنفاق والاستخدام بشكل فوري.

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a92

ومع بداية المشروع، قامت "جوي من STC" بإتاحة جوّي لفئة مختارة من الشباب ليقيّموا هذا المشروع، فكانت تجربة ناجحة بكل المقاييس وإحدى اسباب إطلاق جوّي، حيث قام ثلثي المشتركين في جوّي بنصيحة أقرانهم بتجربتها بعدما أصبحت الخدمة متاحة للجميع بكل بساطة عبر طلب شريحة الاتصال من موقع جوّي jawwy.sa وبعد تركيب الشريحة في جهاز الجوّال حيث لا يتبقى بعد ذلك على العميل إلا أن يقوم بتحميل تطبيق جوّي على الجهاز ليبدأ فورًا بالاستمتاع بهذه التجربة الجديدة، وهذه الخطوات تعد جزءاً من فكرة جوّي بجعل التجربة رقمية بشكل كامل وتمكين العملاء من إدارة باقاتهم في أي وقت وفي أي مكان.

وتقدم "جوي من STC" للشباب تجربة كاملة ومبسطة للتحكم بخيارتهم من باقات الهاتف الجوال. بالإضافة إلى إمكانية استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بجوّي لإنشاء وإدارة باقاتهم، حيث يمكن للعملاء مراقبة كمية استخدامهم للباقات التي اختاروها بأي مكان وزمان، والحصول على تنبيهات عند استخدام 80% أو 100% من باقاتهم. كما بإمكانهم مشاركة باقاتهم عبر عدة أجهزة ودفع قيمة ما يستخدمونه فقط، نظراً لإعتمادنا حساب كلفة المكالمات الصوتية واستهلاك البيانات بالثانية وبالكيلوبايت. مع دعم دائم من قبل فريق خدمات جوّي بأي وقت كان عبر الموقع الالكتروني أو عبر المنتدى المخصص لمشاركة التجارب ومساعدة المستخدمين الاخرين، مما يلغي الحاجة لزيارة المتجر أو الاتصال لطلب المساعدة.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن جوّي من STC على jawwy.sa وعبر تويتر (Jawwy)، وفيسبوك (Jawwy)، وانستجرام (Jawwy).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook