السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تويتر» يختبر زيادة عدد حروف الرد على التغريدات

58126fc5b8de1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أجرى موقع التدوينات الشهير "تويتر" الشهر الماضي تغييرا كبيرا فيما يتعلق بعدد الأحرف، حيث توقف عن احتساب بعض المرفقات مثل الصور والفيديوهات والصور المتحركة واستطلاعات الرأى والاقتباسات ضمن حد الـ140 حرفا المعروفة عن موقع التغريدات.

اضافة اعلان

وكشفت تقارير حديثة أن شركة تويتر تعمل حاليا على اختبار طريقة جديدة تسمح للمستخدمين الرد على التغريدات المختلفة بعدد أكبر من الحروف.

وهذه الميزة الجديدة متاحة لعدد محدود من المستخدمين على الهواتف المحمولة، حيث إن تويتر لم تعد تحتسب الآن أسماء المستخدمين ضمن عدد الحروف المسموح بها فى الردود، وهو ما يعني أن المستخدمين أثناء الرد على تغريدة لن يتم احتساب اسم المستخدم من ضمن حروف التغريدة نفسها، ما يعنى بعض الحرية لكتابة كلمة أو اثنتين أكثر، وفقا لما نشهر موقع TNW الهولندي.

جدير بالذكر أن هذه ليست سوى ميزة جديدة يجرى اختبارها مع مجموعة صغيرة من المستخدمين في الوقت الحالي، وهي متاحة فقط على تطبيق تويتر على الهواتف المحمولة، في حين أن التطبيق على شبكة الإنترنت لا يدعم هذه الميزة حتى الآن، بالإضافة إلى ذلك فإن الاختبار ظهر لعينة صغيرة من المستخدمين ويدعم فقط الرد على التغريدات وليس التغريدات الجديدة التي قد تكتب بها اسم مستخدم لترد عليه.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook