الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| القصاص من مواطن قتل آخر في الرياض.. وضبط ألف سيارة أجرة مخالفة بمكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

ضبط ألف سيارة أجرة مخالفة لأنظمة السلامة بمكة

اضافة اعلان

أسفرت الحملة التي وجّه بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، عن ضبط 1064 سيارة أجرة مخالفة للتعليمات وأنظمة السلامة المرورية.

موظف من أعلى رافعات الحرم: مَن اتهمنا بضَعْف الإنتاج فليأتِ مكاني 5 دقائق 

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن، وهو يعتلي أعلى رافعات الحرم ويقول: “مَن اتهم المواطنين بضعف إنتاجهم أتمنى أن يأتي مكاني ولو 5 دقائق”.

«هدف»: بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستثمار في تأسيس وإدارة «طاقات»

شرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، باستقبال طلبات مستثمرين ورواد أعمال سعوديين راغبين في تأسيس وإدارة مراكز “طاقات” للإرشاد المهني والتوظيف، التي اشترط اقتصار ملكيتها وإدارتها 100% على السعوديين.

«نزاهة» تحقق في تكليف ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية

أعلنت هيئة مكافحة الفساد “نزاهة”، أمس الأربعاء، عن فتح تحقيق في ما أثير بشأن تعيين ابن أحد الوزراء بطريقة غير نظامية وتعيين 20 أستاذاً جامعياً بجامعة شقراء من عائلة واحدة.

القصاص من مواطن قتل آخر في الرياض

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمحافظة ضرما، وبحسب البيان: أقدم/ نواف بن حمد بن سالم الحمالي – سعودي الجنسية – على قتل / سلطان بن سعد بن فهيد الخنفري القحطاني – سعودي الجنسية – بإطلاق النار عليه من مسدس بسبب خلاف بينهما.

جامعة طيبة تنفي توظيف الأقارب وتؤكد: أبوابنا مفتوحة للتحقّق

نفى المشرف على مكتب مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور ماجد الماجد، صحة المستندات التي عرضتها وسائلُ التواصل الاجتماعي، بتوظيف عدد من إداريي وأساتذة الجامعة لأبنائهم، وأقاربهم، فيما طالب مغردون هيئة مكافحة الفساد، بسرعة التحقيق مع الذين وردت أسماؤهم، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook