السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح| «أمانة المدينة» للموظفين: مُبررات توصيل الأبناء مرفوضة.. «التعليم» تفاجئ «الشورى» بتقرير 500 صفحة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

سيارات مصفّحة لحماية رجال الأمن بالميدان العام المُقبل

اضافة اعلان

أعلن المتحدث الرسمي لقوات أمن المنشآت العقيد خالد الزهراني، أنّ وزارة الداخلية، ستوفّر سيارات مصفحة، ومجهّزة بالكامل لرجال الأمن، لحمايتهم من الاعتداءات أثناء عملهم ميدانياً، اعتبارًا من العام المقبل.

حد الحرابة لـ4 جناة لاقتحامهم منزلا ومحاولة فعل الفاحشة بامرأة في جدة

أصدرت المحكمة الجزائية في جدة، حكماً يقضي بتنفيذ حد الحرابة في 4 جناة اقتحموا منزلا في جدة، وحاولوا فعل الفاحشة بنساء في المنزل، وفقا لـ"مكة".

«التعليم» تفاجئ «الشورى» بتقرير 500 صفحة

قال مصدر رسمي، إن وزارة التعليم فاجأت مجلس الشورى، بتقرير هو الأضخم من نوعه ويضم 500 صفحة؛ حيث أجبرت المجلس على تأجيل مناقشته للدورة الجديدة؛ لأن اللجنة لن تتمكن من عرض التقرير خلال الدورة الحالية؛ نظرا لعدم استكمال مراحل إعداده.

محاكمة 24 متهماً في قضايا انتحال صفة «رجل السلطة» بجدة

أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام، 24 متهماً، منهم 14 مواطناً، إلى المحكمة الجزائية، في قضايا انتحال صفة رجل السلطة العامة.

«أمانة المدينة» للموظفين: مُبررات توصيل الأبناء مرفوضة

رفض مدير المتابعة في أمانة المدينة، مُبررات الموظفين، باستحالة التقيّد بـ”البصمة” لارتباطهم بإحضار أبنائهم، وأسرهم من المدارس حال انصرافهم، مطالبا إياهم بحل مشكلاتهم الشخصية بأنفسهم من خلال توفير سائقين خاصين لأبنائهم، متوقعاً أنّ يكون الخروج بحجة المدارس عملا لمصالحهم الخاصة، وهو ما رفضه الموظفين.

وزير التعليم: الابتعاث الخارجي مستمر والدفعة الجديدة ستعلن قريباً

قال وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، تعليقاً على تأخر الإعلان عن الدفعة الثانية من المرحلة الثانية للبرنامج، إن الابتعاث الخارجي مستمر، وسيعلن عن الدفعة القادمة من البرنامج بنسخته الثانية قريبا.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook