«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إدلب تشهد الهجوم الأكثر دموية على مدرسة منذ بدء الصراع في سوريا

إدلب تشهد الهجوم الأكثر دموية على مدرسة منذ بدء الصراع في سوريا
0

تواصل- ترجمة:

تعرضت محافظة إدلب السورية لأعنف هجوم دموي يستهدف مدرسة خلال الصراع السوري الذي بدأ قبل أكثر من 5 سنوات، وفقا لليونيسف.

وأشارت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية إلى أن مجمعا مدرسيا يضم 3 مدارس في إدلب تعرض لقصف جوي متكرر الأربعاء الماضي؛ ما أودى بحياة العشرات بينهم كثير من الأطفال.

وفقا لليونيسف التابعة للأمم المتحدة والمعنية بالطفولة فإن 22 طفلا و6 مدرسين قتلوا في القصف الجوي، إلا أن وكالة أنباء “فرانس برس” تحدثت عن مقتل ما لا يقل عن 35 مدنيا.

ونقلت الصحيفة عن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن طائرات حربية سورية أو روسية شنت ما لا يقل عن 6 هجمات على إحدى القرى بإدلب بما في ذلك المجمع المدرسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنطقة التي جرى استهدافها في إدلب يسيطر عليها تحالف من القوى الثورية المعارضة لبشار الأسد، ويجري قصفها بشكل معتاد من قبل سلاح الجو السوري وحليفه الروسي.

وعلى الرغم من أن الإعلام الرسمي السوري سلط الضوء على قصف مسلمين على يد القوات الحكومية لكنه لم يشر للهجوم الذي تعرضت له المدرسة.

ويقدر عدد ضحايا الصراع بنحو 300 إلى 470 ألف شخص فضلا عن تشريد نصف الشعب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x