الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تحفيظ القرآن بـ«حفر الباطن» تحصل على شهادة «الأيزو»

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%b2%d9%88
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - حفر الباطن:

حصلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بحفر الباطن على شهادة الأيزو للمواصفات الدولية "2015: 9001"، وذلك بتوجيه من قبل شركة TUV المانحة.

اضافة اعلان

وقدم رئيس الجمعية الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان، شكره لله أولاً ثم لفريق العمل على هذا الإنجاز، وحث الجميع على مواصلة الجهد والاستمرار في حصد الإنجازات التي لم تحصل إلا بفضل الله ثم بفضل تعاون الجميع وتكاتفهم، ونوه على دور قسم التخطيط والجودة والفريق المشارك له برئاسة الأستاذ فالح بن محمد السرور في الإشراف والمتابعة على شهادة الأيزو داعياً الله أن يجعله في ميزان حسناتهم.

وأشار الثنيان إلى أن حصول الجمعية على هذه الشهادة جاء ثمرة إشراف مباشر ودعم من قبل مؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية ومكتب بيت الخبرة الاستشاري، الذي كان له دور إيجابي على الميدان التعليمي والإداري، داعياً الله أن يجعل ما قدمته مؤسسة السبيعي وبيت الخبرة في ميزان حسناتهما.

ونوه الشيخ الثنيان إلى أن الجمعية حققت أحد أهدافها الاستراتيجية بالحصول على الشهادة العالمية في الجودة الإدارية والتعليمية، وسيتبعها بإذن الله الحصول على شهادات متقدمة، آملاً أن يكون لها أثر في تحسين مستوى للطلاب والطالبات المنتسبين للجمعية بما يخدم دينهم ومجتمعهم ووطنهم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook