الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة| القتل تعزيراً لمواطن هرّب المخدرات بالجوف.. و«ساما» تنفي وقف تداول الجنيه المصري

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

تنفيذ حكم القتل تعزيراً في مواطن لتهريبه المخدرات بالجوف

اضافة اعلان

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة بمنطقة الجوف، وقال البيان: بفضل من الله تم القبض على المدعو / محمد بن عقلا بن محيلان الشراري – سعودي الجنسية – إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الإمفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه وبإحالته للمحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

«ساما» تنفي وقف تداول الجنيه المصري

أكدت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، أنها لم تصدر أي إخطار لأي جهة بوقف تداول الجنيه المصري، بعد أن أوقفت بعض محلات الصرافة في مناطق مختلفة من المملكة التعامل بالجنيه المصري.

«الداخلية»: المطلوب أسامة دمجان يسلم نفسه للجهات الأمنية

صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه وفي إطار الجهود الأمنية الرامية لمتابعة المطلوبين للجهات الأمنية خارج المملكة، ودعوتهم للعودة إلى الوطن وتسليم أنفسهم للجهات الأمنية، فقد بادر المطلوب للجهات الأمنية / أسامة علي عبدالله دمجان، المعلن اسمه على قائمة (85) بتاريخ 7 / 2 / 1430هـ بالاتصال بالجهات الأمنية بالمملكة مبدياً رغبته في العودة وتسليم نفسه للجهات الأمنية، حيث تم ترتيب وتنسيق عودته ووصوله إلى المملكة يوم الثلاثاء الموافق 3 محرم 1438هـ، وتم إخضاعه للفحص الطبي فور وصوله، وترتيب التقائه بذويه.

طلاق على «سناب شات» أمام إحدى محاكم المملكة

ادعت زوجةٌ أمام إحدى المحاكم، أن زوجها أرسل إليها رسالة مرئية على تطبيق التراسل الفوري “سناب شات” يتلفظ فيها بالطلاق، في أولى قضايا “الطلاق الرقمي” أمام محاكم المملكة.

«التأمينات» تلغي شرط السنتين لضم الخدمات السابقة في «التقاعد»

ألغت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرط السنتين لضم الخدمات السابقة في نظام التقاعد المدني والعسكري، وتدعو المشتركين لضم مددهم السابقة.

6 حالات «كورونا» تفرض إجراءات مشددة في مركز «القلب» بالأحساء

فرض ظهور 6 حالات مصابة بفيروس “كورونا”، إنفاذ 4 إجراءات احترازية مشددة في مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب بالأحساء.

ضابط يفقد ساقَه لإنقاذ جثمان شهيد بالحد الجنوبي

روى النقيب عامر الرميح، أحد المرابطين بالحد الجنوبي، قصّة الحادث الذي تعرّض له بسبب انفجار لغم فقد على إثره أحد أطرافه، أثناء قيامه وبعض زملائه بانتشال جثة زميل لهم استشهد في أرض المعركة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook