الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الصباح | سبعيني يتنازل عن معاش الضمان الاجتماعي في نجران.. وفشل محاولات اختراق أنظمة «الداخلية»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

سبعيني يتنازل عن معاش الضمان الاجتماعي في نجران

اضافة اعلان

كشف مدير مكتب الضمان الاجتماعي في نجران، حمد الصقري، عن تنازل مواطن سبعيني، طوعا عن المعاش الشهري الذي يتقاضاه من مكتب الضمان الاجتماعي، مبررا ذلك بتحسّن أحواله المالية والمعيشية.

طيُّ الخلاف المالي بين غرفتي جدة ومكة

أنهت اللجنة العليا لحل الخلاف المالي بين غرفتي جدة ومكة، القضية بالصلح والاتفاق على المبلغ المالي الذي تطالب به غرفة مكة نظيرتها في جدة، والذي بلغ نحو 60 مليون ريال.

مستثمر وطني يُلغي مشاريعه في دبي بسبب مضايقات

ألغى رجل أعمال وطني “مستثمر”، يقيم في دبي، جميع المشاريع الاستثمارية التي خطّط لإنشائها، بعد تعرضه لمضايقة أحد المطورين، ما أعاقه عن استكمال مشروع سياحي بمنطقة النخلة.

وتقدّم رجل الأعمال منذ 4 أشهر بشكوى إلى الجهات المختصة في الإمارات العربية المتحدة، ضد المطور في وقت سابق، إلا أنه لم يتلق ردا من الجهات المعنية، بحسب “عكاظ”.

«مركز المعلومات»: فشل جميع محاولات الاختراق لأنظمة «الداخلية»

كشف المهندس محمد العسيري، المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في وزارة الداخلية، عن حزمة من التطبيقات والبرامج الإلكترونية التي ستقدم خلال الفترة المقبلة للتسهيل على المواطنين والمقيمين.

وأشار المختص التقني في المركز إلى أن محاولات الاختراق للأنظمة الإلكترونية لبرامج وزارة داخلية موجودة، إلا أن جميعها باءت بالفشل، مبينا أن البنية التحتية للمركز آمنة.

«علاوي» يُطالب رئيس الوزراء العراقي بإنهاء الخلاف مع المملكة

طالب رئيس الوزراء العراقي الأسبق، إياد علاوي، من رئيس الوزراء حيدر العبادي، تسوية الخلافات مع السعودية، والاتصال بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ مباشرة، حفاظاً على العلاقات التاريخية بين الرياض وبغداد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook